افتتاح فندق سوفيتيل دبي وافي بمدينة دبي في عام 2019

تم مؤخراً توقيع عقد انشاء فندق سوفيتيل دبي وافي الذي سيكون أكبر منشأة فندقية تقيمها سوفيتيل للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط بالتعاون مع إم كي إم التجارية القابضة.

وجاء هذا الخبر في اطار الخطط التوسعية لشركة سوفيتيل للفنادق والمنتجعات التي تمتلك 14 فندقاً تضم قرابة 4.400 غرفة فندقية مكتملة أو تحت الانشاء.

وسيكون افتتاح فندق سوفيتيل دبي وافي بداية عام 2019، حيث سيتكون من 501 غرفة فاخرة و86 جناحاً بالاضافة الى 97 شقة فندقية استديو تشمل غرفة أو غرفتين او ثلاث غرف للنوم.

وصرح السيد سامي ناصر الرئيس التنفيذي للعمليات- العلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة «أكور للفنادق» بأنه تم تعزيز وجود الشركة في الامارات من خلال تشغيل أربعة فنادق في مواقع بارزة في الدولة، وتشمل كورنيش أبوظبي ووسط مدينة دبي ونخلة الجميرا ومساكن شاطئ الجميرا، بالإضافة إلى منطقة وافي، التي تعتبر إحدى وجهات التسوق الرائدة، التي تخضع لعملية توسعة في مجال تجارة التجزئة.

بينما عبر الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم رئيس مجلس إدارة شركة إم كي إم التجارية القابضة عن سعادة الشركة بعقد اتفاقية التعاون مع أكور للفنادق لانشاء مشروع فندق سوفيتيل دبي وافي.

وأضاف الشيخ مانع بأن تمتع الفندق بموقع متميز والخبرة الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة تجعله مكملاً لفندق رافلز دبي ويساهم في تعزيز خيارات الضيافة المتاحة في منطقة وافي، التي تشهد حالياً عملية توسيع وتجديد.

ويقدم الفندق لضيوفه خيارات متنوعة في تجارب التذوق وتناول الطعام، مع توفر مطعم آسيوي وصالة لاونج في الطابقين 43 و44 ومقهى ومطعم فرنسي مفتوح طوال واليوم ومقهى مطل على المسبح.

كما يقدم الفندق لنزلائه خيارات الاسترخاء مع سبا So Spa بالاضافة الى ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية، وحمام سباحة مكشوف.

كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في أكواخ خاصة، وإقامة حفلات في قاعات مخصصة بمساحات تصل الى 1.115 متر مربع، وتوفر غرف خاصة لعقد الاجتماعات، ونادي خاص للأطفال.

وسيكون موقع فندق سوفيتيل دبي وافي بالقرب من مركز وافي التجاري ووسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري ومطار دبي الدولي.

كما يتمتع الفندق بسهولة وصول رجال الأعمال من النزلاء الى مراكز الأعمال والمعارض في دبي مثل مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي للرعاية الصحية ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وجدير بالذكر أن أكور للفنادق تمتلك أكثر من 39 فندقاً في دولة الامارات بالاضافة الى 23 فندق قيد التطوير.