منتجعات الجبل الاسود .. رفاهية وسط جمال خلاب

الجبل الاسود او مونتينيغرو تعتبر من الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب إليها العديد من السياح في السنوات القليلة الماضية خصوصاً من دول الخليج العربي خصوصاً خلال اجازة الصيف. مقومات سياحية مميزة تجعل الجبل الاسود وجهة مبهرة ان كان لناحية الطبيعة الخلابة والشواطئ والمناطق الجبلية والمناخ اللطيف صيفاً. اما اماكن الاقامة في الجبل الاسود فتتوفر فيها خيارات راقية وفاخرة سنتعرف في ما يلي الى ابرز منتجعاتها.

منتجع وفندق مونتينيغرو Hotel Montenegro Beach Resort

يقع منتجع وفندق Montenegro في منطقة Budva الرائعة على شاطئ Bečići مباشرةً، ويحتوي على غرف عصرية مُكيفة، ومنطقة سبا واسعة. وتوجد غرفة بخار وغرفتي ساونا تحت تصرف النزلاء. يقدمTekila Beach المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم. كما يُمكن للنزلاء الاسترخاء عند أحد المسابح الثلاثة في الهواء الطلق، فضلاً عن مسبح داخلي مُدفأ واحد. وفي الفندق مطعم فاخر يُقدم أطباق Montenegrin  التقليدية، والمأكولات المتوسطية الطازجة. كما يوجد تراس كبير مُناسب لتناول الطعام في الهواء الطلق فضلاً عن نادٍ ليلي في الموقع.

رامادا بودغوريتْسا Ramada Podgorica

يقع فندق Ramada Podgorica في قلب العاصمة، وهو متصل بمركز مونتينيغرو التحاري الشهير، وتشمل أجزاؤه الداخلية الأنيقة منطقة سبا ومطعمًا أنيقًا في الطابق العلوي يوفر إطلالات بانورامية. غرف الإقامة فسيحة وفخمة وتتميز بديكور عصري انيق. يحتوي مطعم الفندق على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتراس يوفر إطلالات بعيدة المدى على مدينة بودغوريتْسا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية المتميزة، ويمكن استخدام ساونا وغرفة بخار وكراسي استلقاء للتشمس في السبا، بالإضافة إلى علاجات مساج وجيم. تقع ضفاف نهر موراكا الخصبة على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق، وكذلك منطقة ستارا فاروس التاريخية وكورنيش جوريكا.

ذا كوين اوف مونتينيغرو The Queen of Montenegro

يقع فندق Queen of Montenegro فوق تلّ مُطل على شاطئ Becici الذي يمتد بطول 2 كم، ويبعُد 4 كم عن Budva ويشتمل على مرافق مميزة مثل جيم ومسبح، وتتوفر منطقة شاطئ خاص مع مظلات وكراسي للتشمس يُمكن للضيوف استخدامها مجانًا. يُمكن للضيوف تذوّق أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​في المطعم الأنيق أو تذوّق أطباق بوفيه متنوع في مطعم الطبخ الاستعراضي. يشتمل Zinzula  على تراس بانورامي مع إطلالة على البحر الأدرياتيكي، ويُقدم مجموعة كبيرة من المشروبات وكذلك وجبات خفيفة. يقع المسبح الخارجي على تراس واسع ويوفر إطلالات خلابة على البحر.

ريجنت بورتو مونتينيغرو  Regent Porto Montenegro

يقع ريجينت بورتو مونتينيغرو في خليج بوكا المدرج في قائمة اليونسكو، وفي محيط مرسى لليخوت الفاخرة في مدينة تيفات، ويتميز بمسبح خارجي وسبا وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجانًا. تم بناء هذا الفندق الفاخر على طراز البندقية في عصر النهضة، ويضم 87 غرفة تشتمل إما على شرفة أو تراس. يوفر مطعم Restaurant تجربة راقية لتناول الطعام، في حين تتوفر مجموعة أكثر انتقائية من خيارات تناول الطعام والخيارات الترفيهية في Library Bar وWinter and Italian Garden وGourmet Cornerو Regent Lounge. وتشمل المرافق في سبا Regent ساونا وحمام تركي وغرفة بخار وجيم وبالإضافة إلى مسبح داخلي. كما تتوفر ملاعب التنس والاسكواش وصالة بولينغ في مكان قريب. يضم المرسى ذو المستوى العالمي 450 مرسى للقوارب اضافة الى ناد لليخوت على مستوى عالمي ومرافق إبحار متكاملة. كما يشتمل على العديد من المقاهي والمطاعم المطلة على البحر ومتاجر التجزئة الراقية التي تقدم العلامات التجارية المحلية والعالمية.

فندق كاترو البوتيكي التاريخي Historic Boutique Hotel Cattaro

يقع Historic Boutique Hotel Cattaro في مبنى تم تجديده ويعود تاريخه إلى القرن الـ 18 في قلب منطقة المدينة القديمة المحمية من قبل اليونسكو بمدينة كوتور، ويحتوي على غرف ذات ديكور مصمم على طراز فريد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية والأطباق العالمية في مطعم الفندق. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز المناطق الداخلية في الفندق بتكييف هواء وديكور من أعمال فنية مستوحاة من سلاح البحرية. يُعد هذا الفندق جزءًا من جدران المدينة القديمة بمدينة كوتور، ولذا يتميز بإطلالات على خليج كوتور.