فنادق فاخرة في فيينا تمنح العطلة أناقة لا تنسى

الانطلاق في رحلة سياحية الى فيينا يعني الكثير من المتعة وسط أجواء الفخامة وتفاصيل الجمال، حيث تتمتع العاصمة النمساوية بتاريخ عريق في عالم الفن والعمارة والموسيقى.

وعشاق الانغماس في رحلة من الاستجمام في فيينا يجدون المتعة في اختيار أرقى الفنادق التي تحفل بها المدينة الأوروبية الجميلة والتي تقدم أفخم معايير الضيافة وتفاصيل الرفاهية الاستثنائية.

وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة راقية من فنادق فيينا الساحرة المميزة بتفاصيل الأناقة والكلاسيكية والفخامة المترفة التي تليق بعطلة هادئة في النمسا.

فندق إمبريال Imperial Vienna

يتمتع فندق Imperial Vienna بموقع فريد في قلب المدينة بالقرب من أهم المعالم الرئيسية في العاصمة النمساوية الأنيقة، وهو يعد جزءاً من معمار المدينة التاريخي.

تم انشاء هذا الفندق عام 1873 ليقدم الكلاسيكية والفخامة لعشاق فيينا حتى اليوم، حيث يستقبلكم برفاهية ملكية بفضل الديكور والمفروشات الكلاسيكية الفاخرة.

ويتمتع الفندق بالعديد من اللوحات الفنية والتحف الثمينة موفراً أجواء راقية لعشاق الترف الملكي بينما تتهادى موسيقى البيانو الكلاسيكية في أروقة الفندق.

وتجارب التذوق في فندق امبريال لا تقل فخامة حيث يمكن الحصول على أرقى الاطباق الأوروبية والنمساوية في مطاعم Opus وImperial  .

فندق غراند فيينا Grand Hotel Wien

على بعد خطوات من دار أوبرا فيينا الراقية يقع فندق Grand Hotel Wien منتظراً محبي الضيافة النمساوية الفاخرة بأرقى الأجواء المفعمة بلمسة التاريخ.

يستمد الفندق كلاسيكيته من مبناه التاريخي الذي يتوافق مع أفخم المفروشات الراقية بتفاصيل الاسترخاء مثل السبا الفاخر والتراس في السطح المطل على مدينة فيينا.

ويقدم الفندق لضيوفه تجارب التذوق الراقية في مطعم Le Ciel الحائز على نجمة ميشلان ومطعم Unkai  للمأكولات اليابانية، ومطعم Yalla الذي يصاحبكم بالمأكولات العربية والشرقية الشهية.

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف  Steigenberger Hotel Herrenhof

يتمتع فندق Steigenberger Hotel Herrenhof بموقع أنيق وقريب من معالم فيينا السياحة مثل قصر هوفبورغ التاريخي ووجهات التسوق الراقي.

يعود تاريخ بناء هذا الفندق الى عام 1913 ليستمر حتى الآن في تقديم الضيافة النمساوية الفاخرة متمتعاً بتصميمات ديكور تشكل العديد من الحقب الفنية تمتد من الباروك وحتى الأرت ديكو.

يمكن للضيوف الاسترخاء في فندق Steigenberger Hotel Herrenhof بفضل السبا الراقي الممتد على طابقين بإطلالة بانورامية لمدينة فيينا.

فندق بريستول Hotel Bristol Vienna

يقدم الفندق الاجواء التاريخية لعشاق الاستجمام في فيينا بفضل تمتعة بمكانة لا تضاهي في معمار المدينة حيث تم انشائه عام 1892 بالقرب من دار الأوبرا.

يتمتع الفندق بموقعه الفريد بالقرب من كنيسة القديس ستيفن ومناطق التسوق الراقي والمراكز الفنية والثقافية الهامة في المدينة والتي يهتم بها عشاق ثقافة النمسا ومحبي الفنون.

يحصل الضيوف على أشهى الوجبات الأوروبية والنمساوية والفطائر والكعك الشهي في مطعم Bristol Lounge بينما يستمعون الى الموسيقى الكلاسيكية في اطلالة على مشهد ساحر للمدينة.

فندق بارك حياة فيينا Park Hyatt Vienna

ثمة تاريخ يحمله مبنى فندق Park Hyatt Vienna الأنيق في فيينا، حيث أن المبنى تم انشائه كأحد البنوك في القرن الـ19 ليتحول لاحقاً الى فندق.

يضعكم الفندق في قلب المدينة لتكونوا على بعد خطوات من اهم المعالم السياحية مثل كنيسة القديس ستيفن ومناطق التسوق الراقية الحافلة بأجمل البوتيكات.

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الخاص بالفندق والاستمتاع بأرقى العلاجات الطبيعية بحمامات المياه الساخنة، بينما تتوفر في الفندق تجارب تذوق راقية لوجبات اوروبية ونمساوية بالاضافة الى القهوة النمساوية والكعك في المقهى لأشهى افطار كلاسيكي.