فنادق فاخرة في فلورنسا لعطلة ملهمة

تعد زيارة فلورنسا مرادفاً لعطلة من الاناقة والرومانسية الملهمة، فهذه المدينة الايطالية التاريخية تتمتع بأجمل مشاهد معمار عصر النهضة الساحر ومعالم الفن.

ويجد عشاق الفنون ملاذاً في هذه المدينة الأنيقة المتمتعة بأسلوب توسكاني دافئ يجتذب السائحين من كل الأنحاء للاستمتاع بفخامة الضيافة الايطالية المفعمة بالكلاسيكية.

واليوم ننتقي مجموعة من أفخم فنادق فلورنسا التي تقدم للضيوف ما يرغبون فيه من ترف الضيافة ورومانسية الأجواء لعطلة مميزة وملهمة.

فندق Four Seasons Hotel Firenze

في قلب المدينة التوسكانية الساحرة يقع فندق Four Seasons Hotel Firenze المتمتع بأجواء رومانسية مستمدة من معماره الأنيق الذي يعود الى القرن الـ16.

وبرفاهية ايطالية معاصرة تشمل أرقى أساليب الضيافة يستمتع الضيوف بأجواء من الفخامة الفريدة خصوصاً مع ديكورات الغرف والفندق المحملة بعبق التاريخ.

ويتمتع الفندق بتصميمات الفريسكو الجدارية الساحرة وبحدائق رومانسية مزهرة بينما يتناول الضيوف في هذه الأجواء أطباق ايطالية مفعمة بالرقي من مطاعم فاخرة تحمل نجوم ميشلان لتجارب تذوق مترفة.

فندق St. Regis Florence

يقدم فندق St. Regis Florence ما يتمناه عشاق الفخامة والتألق في رحلة مفعمة بالرفاهية، خصوصاً مع موقع الفندق الفريد والقريب من وجهات التسوق الفاخر وبوتيكات أرقى العلامات.

وبإطلالة ساحرة على نهر أرنو سيجد الضيوف ملاذاً من الفخامة الكلاسيكية في هذا الفندق الذي يعود تاريخ بنائه الى القرن الـ15 بمفروشات كلاسيكية فاخرة.

يتمتع الفندق بديكورات فاخرة تتنوع بين التحف الفنية والثريات الكريستالية وجداريات الفريسكو الايطالية الأصيلة بالاضافة الى المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات التوسكانية.

فندق Palazzo Galletti

يحظى فندق Palazzo Galletti بموقع مميز في وسط فلورنسا وببناء تاريخي يعود الى القرن الـ19 مقدماً مفروشات كلاسيكية وغرف مفعمة بالأناقة.

يتمتع الفندق بموقعه القريب من أهم المعالم في فلورنسا مثل ساحة ديلا سيغنوريا والكاتدرائية بالاضافة الى مناطق التسوق الفاخر والبوتيكات الراقية.

يمزج الفندق بين الأناقة المعاصرة والكلاسيكية متمتعاً بلوحات مرسومة على الجدران والأسقف وساحة لتناول الطعام يعود تاريخها الى 1500 عام مضت بأجواء توسكانية راقية.

فندق Villa Cora

طراز كلاسيكي يتمتع به فندق Villa Cora الفاخر والمشيد في القرن الـ19 بأناقة مترفة تضمن للضيوف عطلة مفعمة بالأناقة والرومانسية الفاخرة.

تتمتع غرف الفندق بمفروشات كلاسيكية وتحف فنية ولوحات كما يوفر حدائق توسكانية فاخرة وحمام سباحة بمياه دافئة في الهواء الطق وسط المشاهد الساحرة.

يقدم الفندق للضيوف وجبات توسكانية مفعمة بالنكهات الايطالية الأصيلة كما يقع الفندق بالقرب من متحف أوفيزي للفنون والعديد من معالم عصر النهضة الراقية.

فندق Relais Santa Croce

موقع تاريخي يتمتع به فندق Relais Santa Croce في قلب فلورنسا القديمة محاطاً بأرقى القصور والكاتدرائيات والمعالم الكلاسيكية التي تعود الى أرقى عصور فلورنسا.

يقدم الفندق الضيافة الايطالية الراقية ممتزجة بكلاسيكية أنيقة، ويستقبلهم في الغرف بتشكيلة من الحلويات التوسكانية الراقية التي تمنحهم لمسة تذوق فاخر بالاضافة الى الأطباق الشهية التي تنتظرهم في مطعم الفندق محضرة بمكونات موسمية طازجة.

مع الجداريات الفريسكو الأنيقة ومفروشات من خشب السنديان وأرضيات من الرخام الايطالي تتمتع الغرف بإطلالة بانورامية على مشهد معمار فلورنسا الساحر وكاتردائية سانتا كروسي.