افضل فنادق سنغافورة للعام 2017.. رفاهية بلا حدود

سنغافورة ارض الاحلام للرفاهية والفخامة والعصرية، وأفضل فنادق في سنغافورة لإقامة مترفة تشمل مجموعة من اشهر الاسماء العالمية وسلاسل الفنادق المعروفة في كل مكان. تعرفوا معنا اليوم الى افضل الفنادق الفخمة في سنغافورة للعام 2017 لتختاروا ما يناسبكم منها في رحلتكم الفاخرة المقبلة الى سنغافورة.

ذا ريتز كارلتون ميلينيا سنغافورة The Ritz-Carlton Millenia Singapore

يقع فندق ذا ريتز كارلتون، ميلينيا سنغافورة في وسط مدينة خليج مارينا في سنغافورة. ويتميز بديكورات فاخرة مع مجموعة فنية معاصرة ويضم مسبحاً وسبا ونادياً رياضياً متوفراً على مدار 24 ساعة. ويقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من عجلة سنغافورة الدوارة ومركز تسوق مارينا سكوير، وبالقرب من مارينا باي ساندز ومتحف الفنون والعلوم وحدائق الخليج ومبنى مسرح إيسبلاند. توفر الغرف والأجنحة إطلالات بانورامية على أفق المدينة. وتقع صالة النادي الحصرية في الطابق الـ32 وتسمح لضيوف النادي بالتمتع بعروض الطهي اليومية وخدمة نقل مجانية بسيارة ليموزين إلى المناطق القريبة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق السنغافورية التاريخية وسط أجواء على الطراز البريطاني في مطعم Colony، كما يقدم Summer Pavilion الحائز على نجمة ميشلان واحدة الأطباق الكانتونية الفاخرة بينما تقدم صالة Chihuly خلال أيام الأسبوع وجبة شاي ما بعد الظهر على الطراز الكلاسيكي.

رافلز سنغافورة Raffles Singapore

يقع فندق رافلز سنغافورة الإبداعي في مبنى يعود للفترة الاستعمارية تم تجديده بروعة. ويوفر إقامة باعثة على الاسترخاء في قلب المدينة، ويتميز الفندق الفاخر بوجود 14 خيارًا من أماكن تناول الطعام ومراكز التسوق. تتميز الأجنحة بتصميمات داخلية فسيحة ومفروشات على الطراز القديم وسجاد شرقي فاخر وأرضيات خشبية. تتوفر علاجات للجسم ممتعة في سبا Raffles، بينما يسمح مركز اللياقة البدنية للضيوف بممارسة التمارين الرياضية، وتشمل المرافق الأخرى مسرحاً على الطراز الفيكتوري، حيث يتم تنظيم العروض. تتوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام بما فيها المأكولات الفرنسية والغربية والآسيوية والصينية.

فندق فور سيزونز سنغافورة Four Seasons Hotel Singapore

يعتبر فور سيزونز واحة من الهدوء وسط مدينة مزدحمة في ممشى Orchad الهادئ الذي يتميز بمجموعة من خيارات التسوق والترفيه بالإضافة إلى حدائق سنغافورة النباتية التي تُعد من مواقع التراث العالمي اليونيسكو. تتميز جميع غرف الضيوف الأنيقة بأسقف عالية ولن يجد الضيوف مشاكل في الاتصال حيث تتوفر 3 هواتف ومرافق الفاكس. يقدم One-Ninety: Wood-fired Steaks and Seafood بإشراف رئيس الطهاة الخاص جيوفاني بوفيهات عالمية ومحلية، ويقدم مطعم Jiang-Nan Chun المأكولات الكانتونية الأصيلة وسط أجواء من الأكل الفاخر. يمكن للضيوف ممارسة التمرينات الرياضية في النادي المفتوح 24/24 أو ترتيب رحلات نهارية في مكتب الجولات السياحية أو الاستفادة من مركز رجال الأعمال.

ماندارين اورينتال Mandarin Oriental

يقع فندق ماندارين اورينتال على خليج مارينا باي ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق مع مناظر مذهلة مطلة على أفق المدينة ومنتجعاً فاخراً. ويمكن للنزلاء الحفاظ على لياقتهم البدنية في الصالة الرياضية أو خلال صفوف اليوغا.يرتبط الفندق الفاخر ارتباطاً مباشراً بمركز  Marina Square Shopping Centre للتسوق. تطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في غرفة الفندق على الميناء أو المحيط أو أفق المدينة. ويمكنك التمتع بمجموعة من علاجات التدليك المدلّلة. ويوفر ماندارين أورينتال 4 خيارات لتناول الطعام والمشروبات، بما في ذلك خيارات المطبخ الياباني والأطباق الكانتونية. 

بان باسيفيك سنغافورة Pan Pacific Singapore

يتصل فندق بان باسيفيك سنغافورة المنتمي لفئة الـ 5 نجوم مباشرةً بمركز مارينا سكوير التجاري ومركز صن تك للمؤتمرات. ويقع على بوابة مناطق المال والأعمال المركزية في سنغافورة، ويضم مسبحاً خارجياً و6 خيارات لتناول الطعام. تضم جميع الغرف الفسيحة في بان باسيفيك سنغافورة نوافذ من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء في مسبحين كبيرين على شكل نصف دائرة تم تجديدهما حديثًا. ولمزيد من الراحة، يقع سبا سانت غريغوري بجوار المسبح، ويقدم مجموعة كبيرة من علاجات الوجهه والجسم وعلاجات الشفاء.  وتشمل خيارات تناول الطعام Keyaki Japanese Restaurant وHai Tien Lo Cantonese Restaurant وRang Mahal Indian Restaurant. ويتم تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة في الأتريوم، بينما يقدم Poolside Bar الجديد مجموعة كبيرة من المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية المستوحاة من المحيط الهادئ.