أفضل فنادق الجزر حول العالم

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة شاطئية ممتعة في إحدى الجزر السياحية الشهيرة، ربما عليك أن تبحث أولا في الجزر السياحية الأجمل والأكثر شهرة في العالم، والتي تشتهر بأنها تحتوي على فنادق ومنتجعات هي الأفضل من بين أفضل فنادق الجزر السياحية في العالم.

من أجل ذلك سنستعرض مجموعة من أفضل الفنادق في الجزر في جميع أنحاء العالم:

فندق "Nisbet Plantation Beach Club" – جزيرة نيفيس:

الفندق الريفي التاريخي الوحيد في منطقة الكاريبي الذي يطل على الشاطئ مباشرة، ويتضمن الفندق مجموعة من الأكواخ المفروشة على الشاطئ والتي تتواجد بين أشجار النخيل حيث ستشاهد الكثير من القرود، إذا أردت ما هو أفضل من ذلك يمكنك حجز أحد الأجنحة الستة التي تواجه المحيط مباشرة والملحق بها فناء خاص.

فندق " Jade Mountain" – سانت لوسيا:

يقع هذا الفندق على جانب التل في أعلى نقطة في الجزيرة وبالقرب من بلدة سوفريير على الساحل الغربي للجزيرة، ويعد هذا الفندق ذو التصميم الخارجي المنحني وأشكال الصخور المميزة الخشنة، أحد أكثر الفنادق تميزا في منطقة الكاريبي وربما في العالم أيضا، جميع أجنحة الفندق الثمانية والعشرين ذات تصميم فريد ومختلف ولكن جميعها تشترك في المميزات الرائعة التالية: ملحق بها حمام سباحة كبير أو جاكوزي، ذات سقف مرتفع بطول 15 قدم، وذات تصميم معماري مميز لا يتضمن وجود حائط رائع مما يسمح لك بمشاهدة جبل بيتون الشهير.

فندق " Jamaica Inn" – جامايكا:

فندق ومنتجع شاطئ رائع يوجد على الجانب الشرقي من مدينة أوشو ريوس، تم تجديد هذا المنتجع بشكل كامل في عام 2007، وأصبح حاليا يحتوي على 47 جناح فندقي ذو تصميم مميز يجمع ما بين الطراز المعماري الجامايكي والإندونيسي. جميع الأجنحة ملحق بها مساحة إضافية في الهواء الطلق مع حمام سباحة خاص ومدخل خاص يطل على البحر مباشرة.

فندق " Wickaninnish Inn" – كولومبيا البريطانية:

يقع في قلب غابة صنوبرية تطل على المحيط الهادي وبالقرب من حديقة " Pacific Rim" الوطنية، ويحتوي الفندق على 75 غرفة فندقية رائعة ذات أسرة فخمة وأحواض استحمام كبيرة الحجم وبجانب نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على المحيط. أفضل توقيت للإقامة في هذا الفندق خلال فترة الطقس الممطر حيث يمكنك ارتداء سترة مضادة للمطر وتجربة الاستمتاع بنزهة على طول شاطئ تشسترمان.

فندق " Little Palm Island" – فلوريدا كيز:

فندق ومنتجع رائع يحتوي على مجموعة من الأكواخ ذات الأسقف الجميلة المصنوعة من القش، ومنتجع صحي تايلندي رائع، ومطعم على شاطئ البحر، ويبعد هذا الفندق عن البر الرئيسي مسافة 15 دقيقة فقط بالقارب أو بالطائرة المائية، الأفضل من ذلك؟ تكلفة الإقامة تشمل خدمة ركن السيارات، والنقل بالقوارب، وخدمة استخدام معدات الرياضات المائية.

فندق " Four Seasons" – هاواي:

فندق ومنتجع فور سيزونز في جزيرة أوكيناي في هاواي يحتوي على 228 غرفة فندقية موزعة على أكواخ فندقية مكونة من طابقين وتطل على المحيط، بينما تطل المرافق الأخرى للفندق على منطقة الصخور البركانية التي تصدم بمياه المحيط. ملحق بالفندق حمامات سباحة تحتوي على المياه العذبة، ومنتجع صحي في الهواء الطلق يطل على منطقة من الغابات الاستوائية، ملعب خاص بالجولف يطل على المحيط ويشغل مساحة 7.100 قدم مربع ويتضمن أجزاء من الصخور البركانية السوداء.

فندق بولغاري – جزيرة بالي:

يوجد فندق ومنتجع بولغاري في جزيرة بالي على ارتفاع 150 متر فوق سطح المحيط الهندي وعلى مسافة 4 كم من معبد ألواتو الشهير ويبعد مسافة 18 كم عن مطار نجوراه راي الدولي، والفندق يحتوي على فيلات فخمة ملحق بها تراس خاص وحمام سباحة خاص، ويطل الفندق على شاطئ خاص يمتد بطول 1 كم.

فندق شانغريلا – جزيرة سيريلانكا:

فندق ومنتجع سياحي رائع يشغل مساحة 300 فدان من الأراضي المزينة بأشجار جوز الهند ويوجد على الساحل الجنوبي لسريلانكا ويبعد مسافة 35 كم عن مطار ماتالا راجاباكسا الدولي في هامبانتوتا ويحتوي على 300 غرفة وجناح فندقي فخم ذو أرضيات خشبية مصقولة وأثاث أنيق، وجميعهم يطل على المحيط، كما يحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي رائع، نادي ريفي وملعب للجولف.

فندق جميرا فيتافيلي– جزيرة المالديف:

يقع على مسافة 20 دقيقة فقط بالقارب من المطار، ويحتوي على فيلات سياحية فخمة تطل على الشاطئ وملحق بها حمام سباحة خاص، ومتوفر بها خدمة الواي فاي المجاني، كما يحتوي الفندق أيضا على مركز للياقة البدنية، نادي للأطفال، مركز تدريب على رياضة الغوص، ومنتجع صحي رائع تحيط به حديقة من النباتات الاستوائية.

فندق سانت ريجيس – بورا بورا:

يوجد منتجع وفندق سانت ريجيس على بعد 10 دقائق بالسيارة من جبل أوتيمانو وجبل باهيا، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالقارب عن مطار بورا بورا، ويحتوي الفندق على مجموعة مميزة من الفيلات السياحية المكيفة وملحق بها حمام سباحة خاص أو حوض استحمام مزود بماء دافئ، أو دش في الهواء الطلق، كما يحتوي الفندق على منتجع صحي، مركز للياقة البدنية، ومركز لتأجير معدات الغطس وركوب الأمواج والمظلات الشمسية.

أفضل فنادق دبي لإقامة راقية وممتعة

فنادق قطر على البحر... عنوان للفخامة المترفة

قائمة "هي" لـ أفضل الفنادق الراقية في العالم