أفضل فنادق دبي لإقامة راقية وممتعة

السياحة في دبي تشمل الكثير من عناصر المتعة والمغامرة حيث تضم المدينة العصرية كل ما يحتاج إليه السائح من عوامل الرقي والاستمتاع.

وتعد الاقامة في دبي أحد عناصر هذه المتعة، موفرة العديد من الفنادق الفاخرة الحائزة على جوائز عالمية وعلى اعجاب الجمهور في الاستفاتاءات السياحية.

ولأن الفندق الفاخر أحد عناصر متعة دبي نختار اليوم مجموعة من أفضل فنادق دبي التي توفر لكم إقامة راقية مفعمة بالفخامة.

فندق برج العرب

منذ انطلاقه وفندق برج العرب يقدم الفخامة لعشاق مدينة دبي بأسلوب استثنائي، متمتعاً بأناقة وتفاصيل ملكية لا تقاوم ليتمتع الضيوف بحياة الملوك.

يمنحكم فندق برج العرب ما تحتاجون إليه من عطلة فريدة بإطلالة بانورامية على البحر ومفروشات ملكية فاخرة و9 مطاعم عالمية في خدمة عشاق التذوق الفاخر.

كما يقدم منتجع العافية تاليس ما يتوق إليه الضيوف من استرخاء مفعم بالفخامة مع أرقى جلسات التدليك والعناية، بينما يمكن للضيوف التنقل بسيارات رولز رويس أو هيليكوبتر.

فندق سانت ريجيس

موقع فريد يتميز به فندق سانت ريجيس داخل منتجع الحبتور سيتي مقدماً فخامة استثنائية لافتة تحمل لمسة أناقة فرنسية بأسلوب العشرينات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب دافئ وأنيق في ديكورات الغرف المصممة بذوق رفيع من أرقى الأقمشة والجلود والثريات والاخشاب الفاخرة.

ويتمتع الضيوف في سانت ريجيس بتجربة تذوق فاخرة في 8 مطاعم راقية تضم المأكولات الفرنسية والعالمية والمشويات الأمريكية والستيك.

كما يمكن الاستمتاع بتجربة فريدة من الاسترخاء داخل سبا Iridium الراقي الذي يقدم العلاجات الطبيعية العالمية وجلسات التدليك والحمامات الساخنة.

فندق أرماني دبي

النمط الايطالي العصري أهم عوامل الرقي والأناقة في فندق أرماني دبي والذي قام بتصميمه المصمم العالمي جيورجي أرماني مقدماً الفخامة لعشاق دبي.

وعلى مدى 11 طابقاً يستمتع الضيوف بالأجواء الايطالية المعاصرة في تصميمات الاضاءة المخفية الخافتة والمفروشات الجلدية الفاخرة والأخشاب الأنيقة الداكنة.

أما تجربة التذوق في أرماني دبي فهي عصرية منمقة بتفاصيل من المتعة مع 7 مطاعم فاخرة تقدم المأكولات اليابانية والعالمية المحضرة بأرقى الوصفات.

فندق أتلانتس جزيرة النخلة

تجربة مفعمة بالمغامرات المثيرة يعيشها ضيوف فندق أتلانتس جزيرة النخلة المتمتع بموقع فريد على جزيرة نخلة جميرا دبي وموفراً اطلالة مذهلة للخليج العربي.

يقدم أتلانتس النخلة متعة فائقة للضيوف بمغامرات الأكواريوم المثيرة تحت الماء مع السباحة وسط الدلافين ومطاعم تحت الماء مع أحواض زجاجية تعج بالكائنات البحرية الممتعة.

يوفر الفندق غرف مؤثثة بأناقة بأسلوب بالم بيتش الشاطئي المعاصر، مع فرص الاسترخاء في أحواض السبا بالحمام، كما يمكن مشاهدة منظر ساحر للبحر من التراس.

يتوفر في الفندق تجارب تذوق عالمية فاخرة وراقية تتنوع بين المأكولات اليابانية والمأكولات الصينية والمأكولات الانجليزية بتوقيع غوردن رامزي والمأكولات البحرية واللبنانية.

فندق وان أند أونلي دبي

مع فيلات شاطئية وغرف فاخرة يقدم فندق وان أند أونلي عطلة مميزة بالمتعة والمغامرة لعشاق مدينة دبي مع اطلالة بانورامية لشاطئ جزيرة نخلة دبي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالجلوس في التراس المظلل بأشجار النخيل والانغماس في حمام السباحة الفاخر أو الانطلاق الى الشاطئ الرملي الخاص بالفندق.

أما تجربة التذوق فهي حافلة بالمتعة مع 3 مطاعم راقية تقدم ابداعات حائزة على جوائز ميشلان، بينما ينغمس الضيوف في ديكورات الفندق الشرقية الراقية بلمسة معاصرة.

أما الاسترخاء في وان أند اونلي فهو مميز بتجربة السبا الواقع داخل الحدائق بمشهد ساحر وجلسات علاجية وتدليك وحمام سباحة خاص.