جنة خاصة ورفاهية لا حدود لها في جزيرة نورث آيلاند في السيشيل

تشمل جزيرة نورث آيلاند في جزر سيشيل أربعة شواطئ رملية بيضاء طبيعية في أكثر الجزر حصرية في قارة أفريقيا، والتي تستكنّ على بعد 30 كلم من جزيرة ماهي الرئيسية في جزر سيشل. 

11 فيلا شاطئية

وتشتهر جزيرة نورث آيلاند المعزولة للغاية والتي تحوي فقط 11 فيلا رحبة مخصّصة للنزلاء، تبلغ مساحة كل فيلا رئاسية حوالى 450 متراً مربعاً، في حين تبلغ مساحة فيلا نورث آيلاند، التي تُعتبر الملاذ الأمثل للأزواج، حوالى 750 متراً مربعاً كما توفر إمكانية الوصول المباشر إلى رقعتها الخاصة من شاطئ إيست بيتش عبر منصات وسلالم خشبية متدرّجة ويشمل كل منها حديقة خاصة، وبركة للغطس وصالة في الهواء الطلق وتطل كافة الفلل على المحيط الهندي بشواطئه البيضاء الناصعة وشعابه الخلابة في حين أن هناك أسطولاً كاملاً من القوارب للنزلاء بغية تسهيل ممارسة الأنشطة على الجزيرة، سواء على سطح المياه الرقراقة أو تحتها. 

أنشطة بحرية وبرية

ويوفر مركز الغطس ومدرّبوه الخمسة وطاقمه خيارات لا تُعد ولا تحصى ليستمتع بها الضيف ومنها دورات في الغطس، والغوص السطحي، والتجذيف على قوارب الكاياك، وركوب الأمواج، والركمجة، والتجذيف وقوفاً، بالإضافة إلى الرحلات البحرية عند مغيب الشمس ورحلات الصيد حول جزيرة نورث آيلاند. 
هذا ويحلو ركوب الدراجات الهوائية وممارسة الركض في الغابات الاستوائية وعلى المسارات الخضراء الساحرة، كما أن القمم الثلاث من الجرانيت تُعد مثالية للنزهات سيراً على الأقدام برفقة مرشدين بيئيين، كي ينعم الضيف بمناظر جزر السيشيل البانورامية.

التخطيط للفعاليات والأنشطة

ويوفر طاقم نورث آيلاند أفضل تجربة ممكنة، مهما كانت المناسبة التي أتت بالمسافر إلى ربوع الجزيرة، كما يبرع في ابتكار أنشطة جديدة للضيوف من جميع الأعمار. يتم إيلاء عناية قصوى لكل تفصيل بحيث تتم تلبية متطلباتك لتمضية العطلة المثالية. يتوفر لدينا طاقم مسؤول عن العلاقات مع النزلاء ومضيفون يتولّون مهمة التخطيط لإقامة الضيف على الجزيرة وتوفير راحته خلال العطلة بينما يهتم المنتجع بالتفاصيل الباقية. 

خدمة على مدار الساعة

ويعمل طاقم الخدم المتمرس والمتوفر في الفيلا على مدار الساعة من أجل تلبية كل حاجاتك بخصوصية تامة. فإنّ فلسفة نورث آيلاند تقوم على "تدليل النزيل ومفاجأته وتحقيق جميع متطلباته" في كل خطوة لينعم بتجربة من العمر.

مأكولات تلبي جميع الأذواق

ويقدم طاقم الطهاة قوائم مأكولات تلبي ذوق الضيف مع حفظ كمية سخية من المأكولات والعصائر في حجرة المؤونة في الفيلا الخاصة به. 

مركز السبا

ويتوفر في المنتجع ثلاثة معالجين يُخضعون الضيف لعلاجاتٍ تلبي احتياجاته في مكان يزخر بجمال طبيعي ويبعث على الاسترخاء المطلق، كما أن المعالجين هم أيضاً مدربو يوغا متمرسون يوفرون جلسات يوغا جماعية مجانية صبيحة كل يوم لبداية كلها نشاط وحيوية.