فنادق فاخرة لعشاق السياحة في شرم الشيخ

تتمتع مدينة شرم الشيخ بكونها من أجمل الوجهات الشاطئية المفضلة لدى السائح العربي، فهي تقدم له ما يحتاج اليه من مناظر طبيعية جذابة وشواطئ وفنادق فاخرة.

وعلى شواطئ شرم الشيخ تتواجد الكثير من المنتجعات الراقية التي تنتظر عشاق السياحة في شرم الشيخ ليتمتعوا بإقامة لا مثيل لها من الأجواء الشاطئية الساحرة.

ولمحبي السياحة في شرم الشيخ نختار لكم هذه الفنادق والمنتجعات الراقية:

منتجع سافوي شرم الشيخ

منتجع فاخر يمنحكم عطلة راقية مع غرف عصرية محضرة بكافة وسائل الترفيه والأناقة وأجواء المنتجع الاستوائية الفريدة مع الغابات والأشجار الوارفة.

تشمل الغراف تراس  أنيقاً يضعكم في قلب مشهد البحر الساحر أو في قلب الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة واطلالة على حمام السباحة.

يوفر الفندق شاطئاً خاصاً لممارسة رياضاتكم المفضلة من الغوص والغطس وملاعب تنس واسكواش ومراكز علاجية فاخرة تقدم مساج الايروفيدا وجلسات تدليك للاسترخاء.

يقع هذا المنتجع الفاخر في ميدان سوهو الأنيق مقدماً للضيوف 6 مطاعم فاخرة لمأكولات من أنحاء العالم مثل المأكولات الايطالية ومأكولات البحر المتوسط والمأكولات الآسيوية.

منتجع البارون شرم الشيخ

منتجع متكامل وعصري مع اطلالة ساحرة على الشاطئ ذي الرمال البيضاء الناعمة موفراً شاطئا خاصا للسباحة وممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس والتزحلق على الماء.

كما يقدم المنتجع حمام سباحة بحجم أوليمبي يعمل بنظام تدفئة المياه في الشتاء لراحة الضيوف، كما يتوفر حمام سباحة مغطى للمساج والاسترخاء.

تتمتع الغرف بتصميم عصري ونوافذ بانورامية وتجهيزات عصرية لمزيد من الراحة واطلالة على البحر الاحمر أو جزيرة تيران أو حدائق منتجع البارون الساحرة.

يوفر المنتجع الفاخر 9 مطاعم متنوعة مثل مطعم تاج محل للمأكولات الهندية ومطاعم بدوية ومطاعم للمأكولات البحرية والايطالية والمتوسطية.

فندق هلنان مارينا شرم

يتمتع الفندق بموقع ساحر وفريد على خليج نعمة المتألق بمياه فيروزية زرقاء وخلابة مع حمامات سباحة في الهواء الطلق للاستمتاع بشمس شرم الشيخ الدافئة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية والايطالية في مطعم Mermaid كما يتمتعون بعروض الشاطئ الموسيقية والترفيهية الحية.

يقدم الفندق لضيوفه أرقى جلسات التدليك والمساج والجلسات العلاجية، كما يبعد الفندق مسافة دقائق عن السوق القديم ومطار شرم الشيخ الدولي.

منتجع كليوباترا شرم

اطلالة ساحرة على خليج نبق مع شاطئ خاص ينتظركم في هذا المنتجع الفاخر لممارسة رياضة الغوص الممتعة في البحر الأحمر.

يوفر منتجع كليوباترا الفاخر غرفاً راقية بديكور عصري مع كماليات عصرية أنيقة كما يقدم برامج ترفيهية مثالية للعائلات والأطفال مثل دروس السباحة ودروس التنس والحفلات الموسيقية على الشاطئ.

كما يوفر المنتجع 10 أماكن مختلفة لتناول الطعام مثل مطعم تراس كليوباترا حيث يمكن تناول الافطار على الشاطئ، او مطعم المأكولات البحرية Red Sea Wharf.

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

دقائق قليلة تفصلكم عن الشاطئ في منتجع فورسيزونز الفاخر في شرم الشيخ مع اطلالة على تلال البحر الأحمر والشاطئ الساحر وحدائق المنتجع.

ويوفر المنتجع الفلل الشاطئية الأنيقة المزودة بحمام سباحة خاص وتراس للحصول على جرعة من شمس شرم الشيخ الدافئة.

ويمكن للضيوف الاستراخاء بجلسات المساج والتدليك والعلاجات العصرية أو ممارسة الرياضة في مركز عصري للياقة البدنية محضر بأرقى الأجهزة.

ولتناول الطعام يمكن تناول وجبات فاخرة محضرة بأناقة في مطاعم الفندق المتنوعة بين الأطباق المتوسطية والأطباق الايطالية والأطباق الأوروبية والأطباق العالمية.

ويتميز هذا المنتجع بقربه من خليج نعمة وشرم الشيخ القديمة وأسواقها التراثية كما يبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار شرم الشيخ الدولي.