الدفء الراقي في أجمل فنادق فيينا

التوجه الى فيينا يعني البحث عن الجمال والرقي في كافة التفاصيل، حيث تتمتع فيينا بتاريخ عريق من الفن والموسيقى والعمارة المدهشة.

ولهذا فإن الاقامة في فنادق فيينا تعني اختيار الأفضل، للاستمتاع بفخامة الضيافة في هذه المدينة الساحرة والانغماس في تفاصيلها الجمالية الى أقصى حد.

وقد انتقينا لكم اليوم مجموعة من أفضل فنادق فيينا التي تلبي احتياجكم للمتعة والرقي في قلب مدينة تسمو بالروح والجمال.

فندق باليه كوبورغ ريزيدنس Palais Coburg Residenz

فندق يحملكم الى عالم مذهل من التفاصيل التاريخية الأنيقة حيث يقع داخل مبنى تاريخي في قلب مدينة فيينا موفراً مشهداً ساحراً للمدينة.

يضم الفندق مطاعم فاخرة حائزة على نجوم ميشلان تقدم أشهى المأكولات النمساوية والعالمية مثل مطعم Silvio Nickol Gourmet ومطعم Clementine im Glashaus.

يحصل الضيوف على جرعة من الاسترخاء في مركز العلاجات الطبيعية والسبا على سطح الفندق بإطلالة على العمارة الجذابة لمدينة فيينا مع حوض الاستحمام بالماء الساخن والحصول على لون شمسي، كما يمكن التمرن على أيدي مدربين متخصصين في مركز عصري للياقة البدنية.

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف Steigenberger Hotel Herrenhof

فندق عريق في قلب المنطق الأولى من فيينا وقد تم بنائه عام 1913 بموقع مميز يبعد دقائق قليلة من قصر هوفبورغ  التاريخي.

يقدم الفندق لضيوفه غرف بتصميم كلاسيكي عصري مريح تحمل توقيع المصمم Einwaller الذي ينتقل بأجزاء الفندق من أسلوب الباروك وحتى الأرت ديكو وصولاً الى النمط العصري والحداثي.

يضم الفندق مركز علاجات طبيعية وسبا على ارتفاع طابقين للاستمتاع بالاسترخاء مع مشاهد من مدينة فيينا كما يوفر مركز اللياقة البدنية والتمرينات الرياضية.

يتميز الفندق بقربه من مناطق التسوق الفاخر والمعالم الرئيسية مثل كاتدرائية سانت ستيفن.

فندق غراند فيينا Grand Hotel Wien

ان معايير الفخامة والترف الراقي تجتمع في هذا الفندق الراقي بتصميمه التاريخي العريق وموقعه الفريد في أرقى مباني مدينة فيينا.

يقع الفندق على مسافة دقائق من أوبرا فيينا ومنطقة التسوق الفاخر كما يقدم لضيوفه نمطا كلاسيكيا فاخرا من الحياة تجعلهم معزولين عن العالم ولو لبرهة.

فور الولوج الى الفندق تستقبلكم التفاصيل الأنيقة والتاريخية في الديكور والمفروشات واللوحات والتحف أما في الغرف والأجنحة فقد تم اختيار أرقى وأفخم أنواع الأقمشة والمفروشات والأثاث.

ويقدم الفندق لضيوفه مركز العلاجات الطبيعية والسبا للاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء مع منطقة منفصلة للسيدات فقط ومركز لياقة بدنية متخصص.

بينما يمكن لعشاق التذوق الراقي الاستمتاع بأرقى المأكولات في مطاعم الفندق الفاخرة مثل Le Ciel by Toni Mörwald الحائز على نجوم ميشلان كما يتوفر مطعم راقي للمأكولات اليابانية وتراس للمشروبات في تراس الفندق مع اطلالة ساحرة للمدينة.

فندق بارك حياة Park Hyatt Vienna

يقع فندق بارك حياة داخل مبنى أنيق وتاريخي يعود الى أوائل القرن الـ19 مما يعدكم بالكثير من تفاصيل الفخامة التاريخية والأناقة المترفة كما يبعد مسافة دقائق عن أهم معالم المدينة السياحية.

فخامة ورقي يستقبلانكم في أرجاء الفندق وأجنحته المميزة بديكور كلاسيكي عصري، بينما يمكنكم الاستمتاع بجلسات تدليك واسترخاء أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية والعلاجات الطبيعية.

ولعشاق التذوق الراقي يقدم الفندق خيارات من الفخامة في مطاعم ومقاهي الفندق التي تقدم مأكولات نمساوية وعالمية وتنويعات من القهوة التقليدية في فيينا.

فندق امبيريال فيينا Imperial Hotel

فندق فاخر مفعم بتفاصيل الرقي الملكي والفخامة المترفة، انه جنة لعاشقين الحياة الملكية التاريخية وجدرانه قد شهدت عصوراً منها بالفعل.

تم بناء هذا الفندق عام 1873 وحمل اسم قصر فورتمبيرغ ليشهد في سنواته اللاحقة اقامة عدد كبير من الملوك والرؤساء والأمراء وصفوة أثرياء العالم.

يستقبلكم الفندق بفخامة أجوائه وطرازه الكلاسيكي في الديكور والمفروشات ذات الأقمشة الحريرية الثمينة والتحف واللوحات الفنية ليضعكم في قلب متعة تاريخية راقية ومذهلة.

أما عشاق التذوق الفاخر فيمكنهم الاستمتاع بهوايتهم في مطعم Opus الحائز على جوائز عالمية أو الاستمتاع بتناول القهوة التقليدية في فيينا والكعك الفييني الشهير في مقهى Imperial الفاخر.

ويضم الفندق قاعات تاريخية فاخرة للحفلات والمؤتمرات بتفاصيل راقية من الفخامة تجعل مناسباتكم الهامة حدثا فريدا واستثنائيا.