فنادق جديدة سيتم افتتاحها في آسيا عام 2017

هل تخطط للسفر في عطلة سياحية إلى آسيا في وقت لاحق من عام 2017 أو مع حلول العام المقبل؟ إذا كنت كذلك ربما عليك أن تتفقد مجموعة الفنادق والمنتجعات السياحية الجديدة التي سيتم افتتاحها في آسيا في عام 2017 والتي ستكون خيارا كمكان للإقامة.

تعالوا لنتعرف على مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي نتطلع كثيرا لافتتاحها في عام 2017:

فندق " Alila Fort Bishangarh":

وهو عبارة عن قلعة تاريخية بنيت فوق تل من الجرانيت في بلدة " Bishangarh" في مدينة جايبور عاصمة ولاية راجستان، ويعود تاريخ بناء هذه القلعة إلى 230 عام، ولقد خضعت هذه القلعة لعمليات تجديد وترميم استمرت لمدة 7 سنوات حتى تحولت إلى فندق سياحي رائع يحتوي على 59 جناحا فندقيا.

منتجع جزيرة " Bawah":

جزيرة "Bawah" هي منتجع سياحي خاص يبعد ساعتين عن سنغافورة وهي معدة لاستقبال 70 ضيفاً فقط في المرة الواحدة وتحتوي على 3 بحيرات و13 شاطئا رمليا أبيضَ جميلاً، وفيلات سفاري رائعة وجميعها صنعت بمواد لا تسبب أضرار للبيئة، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المنتجع يعتمد على الطاقة المتجددة التي لا تضر بالبيئة كمصدر للطاقة.

فندق " Rosewood Luang Prabang":

يوجد في قلب غابة كثيفة الأشجار في مدينة لوانغ برابانغ في شمال وسط لاوس، ويوجد بالقرب من الفندق نهر صغير وجدول مياه مما يزيد من روعة وجمال المنطقة الطبيعية المحيطة بالفندق، ملحق بالفندق عدد من الفيلات السياحية الجميلة والتي تتضمن فيلات سياحية بحمام سباحة خاص، وملحق بالفندق أيضا خيام سفاري ضخمة بمساحة 100 قدم مربعة.

منتجع " Capella Ubud":

أول منتجعات السفاري الراقية في بالي وملحق به عدد 22 خيمة فخمة، ولقد قام بتصميم المنتجع بيل بينزلي (Bill Bensley) مستوحيا تصميم المنتجع من تصميم المنازل على الطراز المعماري المميز للمنازل الأوروبية في القرن التاسع عشر.

منتجع " Aman Shanghai":

يوجد في بلدة " Zhujiajiao" التي تبعد مسافة 50 كيلو متر عن مدينة شنغهاي، هذا المنتجع مكون من 50 وحدة سكنية تاريخية يعود تاريخها إلى حقبتي مينغ وتشينغ، وكانت هذه الوحدات السكينة التاريخية قد تم تفكيكها ونقلها مسافة 800 كيلو متر، وإعادة بنائها قطعة، قطعة، هذا المنتجع الذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من عام 2017، سيحتوي على 2 من حمامات السباحة، 6 مطاعم، 24 فيلا تاريخية تم إعادة ترميمها وملحق بكل منها حمام خاص وحديقة كبيرة.

منتجع جزر " Six Senses Krabey":

يوجد في كامبوديا وهو منتجع صديق للبيئة يحتوي على 40 فيلا صديقة للبيئة ملحق بكل منها حمام سباحة، تبعد الجزيرة الرئيسية التي بنى عليها المنتجع مسافة 10 دقائق عن مطار " Sihanoukvill" في مدينة " Sihanoukvill" الساحلية في كامبوديا.

فندق " Shimi-Shima":

هذا الفندق ليس تقليديا على الإطلاق فهو في الحقيقة قطار متحرك مكون من 10 عربات تتضمن عربتين بجدران زجاجية وهو يحتوي على عدد من الأجنحة الخاصة وملحق بكل منها غرفة دش وحمام خاص، من المقرر أن تبدأ أولى رحلات هذا الفندق المتحرك في ربيع عام 2017 على أن تبدأ رحلات القطار من محطة قطار أوينو في طوكيو إلى شمال اليابان على أن تستغرق الرحلة الواحدة من يوم-ثلاثة أيام.

فندق " W Shanghai":

فندق رائع يطل على نهر " Huangpu" في شانغهاي وسيكون هذا هو ثالث فندق لسلسلة فنادق "W" يتم افتتاحه في الصين بعد فندق W في بكين وفندق W في غوانزو.

منتجع " Four Seasons Resort The Nam Hai":

يوجد في مدينة هوي أن في فيتنام وهو يطل على شاطئ خاص بطول نصف ميل، كما يوجد بالقرب من العديد من المواقع التاريخية الشهيرة في فيتنام وبالقرب من عدد من مواقع التراث العالمي للمنظمة اليونسكو.

منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان

أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا

منتجعات لشهر العسل.. افضل ملاذ للعرسان