أفخم فنادق هونج كونج لمتعة وفخامة عصرية

تتمتع هونج كونج بالعصرية والفخامة، فهي مدينة كوزمبوليتانية تجمع الثقافات بثراء وتميز واضح، وتجذب عشاق التسوق والرفاهية كما تجذب رجال الأعمال والباحثين عن الصفقات المميزة.

وفي هونج كونج يستمتع الضيوف بأرقى معايير الراحة التي تجمع بين الرفاهية العالمية والخدمة الراقية الصينية لتجعل الاقامة متعة لا تنسى.

واليوم نستعرض مجموعة من أفخم الفنادق في هونج لرحلة تتسم بالمتعة والفخامة.

فندق The Langham Hong Kong

فندق مميز بالفخامة وتفاصيل الرقي التي تستقبلكم منذ لحظة الدخول، مقدماً مركزاً لرجال الاعمال مجهزاً بكافة وسائل الاتصال الحديثة.

ويمكن الاسترخاء في فندق The Langham Hong Kong مع أمتع جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية التي تشتهر بها المدينة وذلك في سبا ومركز لياقة مجهز بأرقى التجهيزات وحمام سباحة لا متناهي على سطح الفندق مطل على المدينة.

يمكن للضيوف تناول الطعام الفاخر بشهية واستمتاع مع مطعم T'ang Court الحائز على 3 نجوم ميشلان العالمية ومطعم المأكولات البحرية والمشويات Bostonian Seafood And Grill.

فندق Grand Hyatt Hong Kong

فخامة عصرية تناسب المدينة الكوزموبوليتانية يجدها الضيوف في رحاب فندق Grand Hyatt Hong Kong المدمج مع مركز هونج كونج للمؤتمرات والمعارض الدولية.

يقدم الفندق لضيوفه سبا حائزاً على جوائز عالمية للحصول على علاجات فريدة بالمياه الساخنة وجلسات التدليك في مشهد بانورامي ساحر مطل على ميناء فيكتوريا.

كما يقدم الفندق لضيوفه من عشاق الرياضة ملعباً للتنس وملعباً لكرة المضرب ومركز اللياقة البدنية بأحدث التجهيزات، بالاضافة الى جولات سياحية منظمة برفقة مرشدين معتمدين دولياً.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات الكانتونية في مطعم One Harbour Road والمأكولات الايطالية الفاخرة في مطعم Grissini.

فندق Four Seasons Hotel Hong Kong

متعة ولحظات من الفخامة يعيشها الضيوف لدى فندق Four Seasons Hotel Hong Kong المطل على ميناء فيكتوريا وجبل فيكتوريا.

مشاهد بانورامية ساحرة يتمتع بها ضيوف الفندق بفضل النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف بينما يمكنهم الانغماس في حمام سباحة لا متناهي يطل على المدينة.

يمكن الاسترخاء بجلسات المساج والعلاجات الطبيعية في السبا وغرف الساونا، بينما يحافظ الضيوف على لياقتهم بالتمرن في مركز اللياقة البدنية العصري.

يوفر الفندق أجواء تجمع بين الحضارة الغربية والصينية في التصميم والخدمات، ويمكن الاستمتاع بمأكولات عالمية وكانتونية في مطاع الفندق الحائزة على جوائز ميشلان.

فندق Island Shangri-La, Hong Kong

فوق مجمع باسيفيك بلس ومنطقة التسوق الرئيسية يقع فندق Island Shangri-La, Hong Kong مقدماً لضيوفه أرقى معايير الرقي والفخامة التي تتناسب مع عصرية هونج كونج وجذورها الصينية.

يتمتع الفندق بإرتفاع 56 طابقاً ما يجعله يقدم اطلالة ساحرة لهونج كونج من أعلى، حيث يمكن الاستمتاع بأضواء المدينة في الليل بفضل النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض الى السقف.

ومع اطلالة جذابة على ميناء فيكتوريا يتمتع الضيوف بالتمرن في مركز اللياقة البدنية أو السباحة في حمام السباحة المرتفع اللا متناهي في هواء هونج كونج الساحر.

تتمتع غرف الفندق بالأسلوب الصيني في الفخامة والديكور والمفروشات، ويتوفر في السبا جلسات علاجية متنوعة وحمامات سباحة داخلية أو في الهواء الطلق.

يقدم الفندق لضيوفه سهرات ممتعة لتناول الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق الستة التي يحوز أحداها على نجمتين من ميشلان العالمية، حيث يمكن تناول مأكولات عالمية وكانتونية وآسيوية فاخرة.

فندق Renaissance Hong Kong Harbour View

كما يوضح الاسم فإن Renaissance Hong Kong Harbour View يوفر اطلالة جذابة على الميناء رمز هونج كونج ومصدر بهائها.

يتصل الفندق من خلال جسر خاص بمركز هونج كونج للمعارض والمؤتمرات كما يطل من الجهة الأخرى على واجهة وانتشاي المائية الجذابة.

ويبعد الفندق 20 دقيقة عن منطقة لاو كواي فونغ الشهيرة للأعمال والتسوق، ويقدم للضيوف ملعباً للغولف ومركز لياقة بدنية بأحدث التجهيزات.

وعلى مشهد مطل على ميناء فيكتوريا يمكن للضيوف تناول المأكولات العالمية والمشويات والمأكولات البحرية في مطاعم الفندق الحائزة على جوائز ميشلان.

فندق Conrad Hong Kong

في فندق Conrad Hong Kong تحتويكم أرقى معايير الضيافة والخدمة الراقية المستوحاة من الثقافة الصينية بلمسة عصرية.

يوفر الفندق حمام سباحة عصري لا متناهي على سطح الفندق ليوفر لكم اطلالة لافتة للمدينة، ومركز للعلاجات الطبيعية والاسترخاء والتدليك بأفضل العلاجات الصينية الحائزة على الجوائز.

تطل جميع الغرف على ميناء فيكتوريا وجبل  فيكتوريا كما تتمتع بمفروشات أنيقة وحمامات رخامية وخدمات عصرية لرجال الأعمال تشمل مكالمات دولية غير محدودة للعديد من الدول.

ويمكن للضيوف الحصول على أشهى المأكولات الايطالية في مطعم Nicholini الحائز على جوائز ميشلان ومطعم Golden Loaf  الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية والكانتونية.