أفضل فنادق في منتجعات التزلج .. الرفاهية بسحر بياض الثلج

متعة السفر في الشتاء لا تقل جمالاً عن بقية الفصول، فجمال الطبيعة خصوصاً في المناطق والبلدان التي تشهد تساقطاً للثلوج يخطف الانفاس خصوصاً مع سيطرة الثلج الأبيض على مساحات واسعة يتم استثمارها سياحياً في منتجعات وفنادق رائعة. اليوم، سنتجول على أروع فنادق هذه المنتجعات الشتوية المخصصة للتزلج كي نتعرف على أفضلها وهي التي ستنقلك لأجواء حميمة مع جمالية الشتاء وبياض الثلج.

فندق وسبا Cristallo Palace في كوريتنا الايطالية

يعود هذا الفندق الرائع وسط منطقة كورتينا الايطالية المعروفة عالمياً بثلوجها المذهلة الى العام 1901 ويقدم أجنحة فندقية مميزة لراحة مطلقة. في كورتينا ستجن 1200 كليومتراً من مسارات التزلج و8 أيام مشمسة في الشتاء من أصل 10. يقدم الفندق خدمات تعلم التزلج والتزحلق الجليدي وغيرها الكثير من الخدمات الشتوية.

Fairmont Chateau Whistler في كندا

يقع هذا الفندق والمنتجع على ساق جبل  Blackcomb الضخم في كندا وهو يعتبر تجسيدا حيا لمنعى الفخامة فهو اساسا كان قصرا ضخما. يقدم الفندق موقعا رائعا لمحبي التزلج أكسبه شهرهة عالمية خصوصاً وانه يوفر افضل ظروف للتزلج في امريكا الشمالية.

Four Seasons Jackson Hole في الولايات المتحدة

محاطاً بسلسلة جبال Grand Teton يقدم فندق مزيجاً مميزاً من المغامرة والاقامة الفاخرة خصوصاً وان الغرف تحاكي الطبيعة الشتوية مع وسائل التدفئة التقليدية والمفروشات الخشبية الحميمة. كل ذلك مع مجاورة الفندق للحياة البرية الجميلة وسط مناظر طبيعية ساحرة وفرصة للتزلج على اجود انواع الثلوج.

Hotel De Charme Les Airelles في Courchevel الفرنسية

يقع الفندق وسط أكبر مساحة للتزلج في العالم Les 3 Vallees حيث يوصف بجوهرة الألب الخشبية. يمكن للزوار التزلج في مساحة الفندق او خارجه طبعاً فكل شيء مصمم لمتعة الزائر. اما داخل الفندق فمصمم لتأمين اقصى درجات الراحة بعد يوم طويل من النشاطات الثلجية.Kempinski Grand Hotel Des Bains في سان موريتز السويسرية

للجودة والرفاهية فإن هذا الفندق عنوان اكيد فهو يقع في قصر خيالي يبحس الانفاس في قلب منطقة سان موريتز المعروفة بشتائها الجميل. اجنحة فاخرة تناسب جميع الاذواق مع مطاعم فاخرة ولوبي عصري وسبا مميز وطبعاً الى جانب مساحات رائعة للتزلج.

Thurnhers Alpenhof في النمسا

فندق مميز للتمتع بكافة النشاطات التي يمكن ممارستها على الثلج فهو يوفر مساحات لسباقات التزلج والتزحلق والكروس كاونتي وغيرها كما يمكنه توفير مدرب خاص لتعليم هذه الرياضات. كل ذلك وسط جو مميز وحميم في غرف مخصصة لقضاء افضل الاوقات.

Whare Kea Lodge and Chalet في واناكا النيوزيلندية

على ارتفاع 1750 مترا عن سطح البحر يقع هذا الفندق المثالي لمحبي التزلج الذي يعتبر الفندق الشتوي الافضل في نيوزيلندا ويوفر مساحات ضخمة لممارسة التزلج. اما في الداخل فستتمتع بالديكور الخشبي المميز والخدمات الراقية التي توفر اقامة لا مثيل لها في الجزء الجنوبي من العالم.