فنادق البوتيك في فلورنسا.. لمسات إيطالية بمنتهى الأناقة

يمتاز مفهوم فنادق البوتيك بأن يجمع دقة الاهتمام الشخصي واللمسات الخاصة مع فخامة الفنادق الكبيرة وروعتها. هذه الفنادق يمكن إيجادها حول العالم ويمكنها ان تعزز كثيرا من تجربة سفرك نحو وجهات جديدة. في فلورنسا، موطن حركة النهضة وواحدة من أهم المدن الفنية حول العالم ، توفر فنادق البوتيك فرصة رائعة لعيش تجربة رائعة في مدينة قديمة ساحرة.

فإن كنت تبحث عن الفخامة والعصرية والأناقة او عن استقبال مميز وجو عائلي ساحر فإن فنادق البوتيك في فلورنسا على اتم الاستعداد لاستقبالك!

JK Place Firenze.. لقاء الحداثة والتقليد

لقاء رائع بين الحديث والتقليدي في هذا الفندق الأنيق. الغرف تتراوح بين المزدوج وصولاً الى الأجنحة الفخمة وحتى ثمة Penthouse واحد. الستايل المميز منح الفندق جائزة Conde Nast الذهبية (وهو موقع متخصص بعالم الفنادق). ستشعر بالفخامة والتميز منذ دخولك الى الفندق مع التركيز على المفروشات ذات الطابع الهندسي ومزجها مع عناصر عصرية جداً! تختلف الوان الغرف ومفروشاتها لخلق مناخ متميز لكل منها وتتضمن كل منها كمبيوتر خاص بها مع اتصال بالانترنت.

Palazzo Magnani Feroni.. قصر الفخامة

يعود هذا الفندق الذي كان قصرا في ما مضى لعصر النهضة (تحديدا القرن السادس عشر) وبالفعل سيشعر الزوار انهم الملوك خصوصاً وانه يضم فقط 12 جناحاً فاخراً. حافظ الفندق على روعة القصور حيث فاز بجائزتين عالميتين في مسألة الحفاظ على التراث والتاريخ. تختلف وظيفة كل جناح في الفندق البوتيك من تلك العائلية الى اجنحة خاصة بشهر العسل لكنها تشترك كلها بأنه تقدم إطلالات مذهلة على كافة انحاء فلورنسا. يمكن استخدام الفندق كذلك كمكان لإقامة حفل الزفاف.

Hotel L'Orologio.. فندق الساعات

تعني كلمة orlogio "ساعة" باللغة الايطالية ، وبالفعل فإن هذا الفندق البوتيك مستوحى من عالم الوقت حيث يقدم أشكالا وتجليات عدة للساعات والأوقات مع تركيز على مفهوم الحصرية في الخدمات. الغرف بسيطة لكن عصرية وأنيقة وتتميز بتفاصيل منمنمة. تتراوح بين الغرف المزدوجة وصولاً الى الأجنحة المميزة مع إطلالات جميلة على انحاء فلورنسا.

Il Guelfo Bianco.. لعشاق الفن

ستجد عناصر أنيقة وفنية في كل زاوية من هذا الفندق البوتيك من القرميد القديم مرورا بالجدران الملبّسة وصولا الى الارضية الفنية في هذا المبنى الذي يعود للقرن الـ15. الفندق كان قصراً في الأساس وتم الحفاظ على الجمال والسياق التاريخي له مع اضافات عصرية خصوصاً اعمال فنية حديثة! ينصح به خصوصاً لعشاق الفنون.

Firenze Number Nine Hotel.. كالحرباء!

يصف الفندق نفسه بأنه يشبه "الحرباء" لأنه يوفر التجربة المثالية لانواع كثيرة من الضيوف بدءاً بالثنائيات وصولاً لرجال الأعمال! ثمة 3 نواع من الغرف هي للعائلات، شهر العسل او غرف الاعمال. يقع الفندق في موقع مميز قرب قبب Medici وتحول الفندق مع الوقت الى ما يشبه غاليري فنية تحتفي بالتاريخ الفني لهذه المدينة الساحرة.

Antica Torre di Via Tornabuoni من قصص الخيال

الإقامة في هذا الفندق الذي يقع في برج عالٍ Tornabuoni سيشعرك وكأنك تقيم في قصر مستوحى من القصص! فهذا البرج بني في القرن الـ13 ويحوي جزءا هاما من تاريخ فلورنسا على مدار عدة مراحل تاريخية. تتراوح الغرف بين البسيطة الى الاجنحة المزدوجة مع شرفات واسعة ومكتبة وغيرها الكثير. يجذب التصميم المبهر الباحثين عن فسحة مميزة لإقامة حفل زفافهم وحتى المناسبات المتنوعة.

Hotel David.. سحر الريف الفلورنسي

جو عائلي خالص في هذا الفندق الفخور جدا بتاريخه. العائلة التي تملك الفندق هي الجيل الثالث من المالكين واعات تصميم الفندق ليعطي طابعاً عائلياً للريف الفلورنسي. هذه الخطة نجحت وها هو الفندق يحصد جائزة اختيار الجمهور لـ5 سنوات متتالية في موقع TripAdvisor!