منتجع "جيه إيه مانافارو" المالديف .. وجهة استثنائية للاحتفاء بالحب

يحلم العرسان الجدد بشهل عسل ولا في الخيال في حين أن الأزواج أيضاً بين حين وآخر يجددون المحبة بقضاء أوقات سعيدة بعيدا عن الناس، ودائما تكون هذه الخيارات هي المنتجعات الشاطئية التي تقدم تجارب استثنائية وفريدة مثل منتجع جيه إيه مانافارو، الذي يعد جنة إستوائية هادئة صممت لتكون المكان الأمثل للاحتفاء بالحب والأحبة. 

منتجع فاخر

ويقع المنتجع الشاطئي الفاخر على جزيرة استوائية تبلغ مساحتها 35 هكتار في الجزء الشمالي من أرخبيل ’ها أليف‘ في المالديف حيث تزهر النباتات الخضراء بين المنازل والأجنحة الشاطئية والأجنحة العائلية بخيارات متعددة من غرف النوم، في حين تمتد الطرق الصغيرة عبر مياه المحيط الهندي المتلألئة لتوصل الزوار إلى الفلل البحرية. تتميز جميع الفلل بأحواض سباحة خاصة فيما يضم الكثير منها حمامات مفتوحة جزئياً على الهواء الطلق لاستقبال نسيم البحر العليل.

لحظاتٍ لا تنسى

ويقدم المنتجع الخلاب لضيوفه فرصة عيش لحظاتٍ لا تنسى وإحياء مراسم الزفاف بطابع المالديف الفريد على الرمال الناعمة البيضاء مع إطلالة ساحرة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي أو حتى إضفاء المزيد من السحر والقيام برحلة إلى هذا الملاذ المعزول على جزيرة ’جوفافوشي‘ والتي لا تبعد سوى 10 دقائق باليخت عن منتجع ’جيه إيه مانافارو‘ والاستمتاع بخصوصية هذه اللحظات الحميمة. ومهما كان ما تفضلونه من زفاف شاطئي أو في عرض البحر، يعدكم ’جيه إيه مانافارو‘ بتجربةٍ استثنائية تحقق جميع أحلامكم حول هذا اليوم.

بيئة طبيعية مذهلة

ويوفر منتجع ’جيه إيه مانافارو‘ لزواره فرصة تنظيم الزفاف الأكثر تميزاً في بيئة طبيعية مذهلة ويضمن لكم خوض كامل هذه التجربة في أجواءٍ ممتعة وهادئة. كما ويقدم عروضاً ممتازة وشخصية تغطي جميع احتياجاتكم قبل وأثناء الزفاف وحتى الفترة التي تليه؛ حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بتجربة تدليك ثنائية للاسترخاء قبل الزفاف، في الوقت الذي ينهمك فيه منظم الحفل بالإشراف على جميع التفاصيل بما فيها المنصة المزخرفة الرائعة مع إطلالة ساحرة على الشاطئ والذي سيشهد مراسم الزواج التي لا تكتمل دون بعض اللمسات الخاصة كاستضافة فرقة عازفي موسيقى بودو بيرو المالديفية وبائعة زهور مالديفية وباقة ورود جميلة معدة يدوياً والعديد غيرها من اللمسات التي يستوحيها المنتجع من عالم الأحلام. وبعد انتهاء الحفل، يزخر ’جيه إيه مانافارو‘ بالكثير من الأنشطة الرومانسية بما فيها رحلة بحرية خاصة في قارب ’دوني‘ تقليدي أثناء غروب الشمس وحمام بالزيوت العطرية في مكان إقامة الضيوف فضلاً عن وجبة عشاء رومانسي من 4 أطباق على شاطئ المالديف الآسر وجميعها مضمنة في عرض مراسم الزفاف البحري المذهل.

شهر العسل

كما ويجد العرسان الجدد في ’جيه إيه مانافارو‘ ملاذاً هادئاً لقضاء شهر العسل مع ما يقدمه من 6 عروض إقامة متنوعة تناسب ما يحلمون به من عطلةٍ متميزة ومرموقة. ومع خياراتٍ من المنازل الشاطئية المزدانة بالنباتات الإستوائية إلى الفلل البحرية ذا الإطلالات الخلابة على المحيط، يوفر ’جيه إيه مانافارو‘ لزواره ما يرغبون به من أكواخ رومانسية مذهلة وفلل عائلية تشكل سوية 84 غرفة وفيلا مصممة بتناغمٍ جميل مع طبيعة الجزيرة.

أنشطة لمحبو المغامرات

ولا يبخل ’جيه إيه مانافارو‘ على زواره بتقديم تجارب استثنائية مصممة في بيئة طبيعية مذهلة تمكّن الأزواج من الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة، حيث يستطيع محبو المغامرات الاستمتاع بالألعاب المائية الرائعة في حوضي السباحة في الجزيرة أو بتجربة الغوص في مركز الغوص الفاخر الذي يستقبل المبتدئين والغواصين ذوي الخبرة على حدٍّ سواء. أما لعشاق الرياضات المائية فيوفر لهم مركز الرياضات المائية في ’جيه إيه مانافارو‘ باقة متنوعة من الرياضات تشمل التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف وركوب قوارب الكياك والإبحار بالطوف ورحلات القارب السريع والويك بورد وركوب الدراجة المائية ومختلف أنشطة التزلج على الماء.

تجارب طعام مدهشة

أما بالنسبة للذواقة فهم على موعدٍ مع تجربة تناول طعام مدهشة ترضي جميع الأذواق؛ حيث يمكنهم اختيار ما يفضلونه من 7 وجهات مرموقة لتناول الطعام في ’جيه إيه مانافارو‘. ولإضفاء المزيد من الفرادة والتميّز فإننا ننصحكم بزيارة ’ذا سيلر‘ لتجربة العشاء الخاص إذ يقدم بموقعه المتميز على مسافة مترين ونصف تحت سطح البحر، باقة متنوعة من شراب العنب الفاخر المعدّ من أرقى الكروم في جميع أنحاء العالم لترافق وجباتٍ شهية المذاق بأجواء رومانسية على ضوء الشموع. كما يمكن للضيوف أن يختاروا تناول العشاء في الهواء الطلق تحت سماء المالديف المتلألئة التي تخطف الأبصار. ولا يكتمل هذا العشاء الرومانسي في جزر المالديف دون أن تُزيّن الأسرّة في مكان إقامتكم بالزهور لتشكّل مفاجأة لطيفة لدى عودتكم.

ولا يقتصر الأمر على ذلك مع ’جيه إيه مانافارو‘، إذ يعبق المكان الساحر بإرثٍ من العادات والتقاليد يعود لقرنٍ من الزمان يغني المفهوم الحضاري الذي يملكه الزوار عن المالديف. وتقدم الرحلة البحرية إلى جزيرة خاصة للأزواج فرصة عيش تجربة أصيلة من المالديف لا يمكن نسيانها؛ حيث يمكن للضيوف الحجز في هذه الرحلة لقضاء النهار أو الاستمتاع بالنوم تحت مظلةٍ من النجوم البراقة فضلاً عن إمكانية حجز طاهٍ خاص في الجزيرة يقدم أطايب الشواء على ضوء الشموع. أما في الصباح التالي، فيستطيع الضيوف طلب الفطور الذي يقدمه ’جيه إيه مانافارو‘ بأسلوب يضمن استكمال جمال هذه التجربة. 

رحلات بحرية

ولا ينسى المنتجع المرموق منح زواره فرصة استكشاف الحوض البحري للجزيرة بواسطة قارب ’دوني‘ التقليدي والاستمتاع بالخلجان الفيروزية والشواطئ المثالية التي تكسب هذه الجزر شهرتها الكبيرة بالإضافة إلى تعلّم الطريقة المحلية للغوص بين الشعاب المرجانية الخلابة للمحيط الهندي. وينبض’جيه إيه نافارو‘ بأجواء الاسترخاء الرائعة والكثير من اللحظات التي لا تنسى ولإضفاء المزيد من التميّز يقدم الملاذ الحالم الفراولة والشراب الفوار كلمسةٍ خاصة تميزه.

استطاع منتجع ’جيه إيه مانافارو‘ أن يجمع ثنائية فريدة من نوعها، فهو معزول عن صخب العالم قريب منه بشكلٍ جذاب ليقدّم بذلك جنة مثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر عسل يجسد جميع أحلامهم ويزخر بالرحلات البحرية مع غروب الشمس ووجبات العشاء المرموقة على ضوء الشموع والعديد من النشاطات الترفيهية.