في رمضان.. إفطار وسحور في سويس أوتيل الغرير وفندق الميدان وكافيه سوسايتي والجداف روتانا فندق وسويتس

تمتعوا بالإفطار والسحور في أمسيات مميزة بحسن الضيافة الرمضانية الأصيلة في سويس أوتيل الغرير وفندق الميدان وكافيه سوسايتي والجداف روتانا فندق وسويتس.

استمتع بجوهر رمضان مع سويس أوتيل الغرير

رمضان هو الوقت المثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأحبائك. وفي هذا العام، سيبذل سويس أوتيل الغرير شوطاً إضافياً لتلبية احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن تذوق النكهات الإقليمية مع الأنشطة المليئة بالمرح لأطفالك في مطعم ليوان أو تناول الطعام في راحة منزلك مع خدمة توصيل الإفطار الرائعة لدينا، ينتظرك شهر رمضان مميز في سويس أوتيل الغرير.

في رمضان، احتضن الجوهر الحقيقي للشهر المبارك واستمتع بلحظات عائلية عزيزة في مطعم ليوان. بإنتظاركم أنشطة الأطفال المليئة بالمرح والتي تبقي المستكشفين الصغار لدينا مفتونين بالاختيار المغري للنكهات التقليدية. اصطحب العائلة إلى أمسية مليئة بالأذواق الأصيلة والاكتشاف الثقافي. الفندق يقدم عرض ترويجي للحجوزات المبكرة طوال شهر رمضان، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الإفطار مقابل 95 درهم للشخص، إذا تمت الحجوزات قبل 48 ساعة.

هل تتطلع لقضاء المزيد من الوقت مع أحبائك في رمضان؟ اسمح للطهاة الموهوبين في فندق سويس أوتيل الغرير بتولي مسؤولية تحضير الإفطار وتوصيله لباب منزلك. جرب وليمة شهية من مفضلات الموسم كاملة مع المازة الساخنة والباردة والحلويات التقليدية بما في ذلك أم علي والمزيد. اختر من بين وليمة دجاج برياني أو وليمة أوزي لحم الضأن حيث تستمتع بروح شهر رمضان الكريم مع النكهات العربية الأصيلة كل مساء.

للحصول على تجربة فريدة، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير خدمة توصيل مجانية لطلبات دبي وخصماً خاصاً بنسبة 15٪ على جميع الحجوزات المبكرة حتى 11 أبريل. يقدم سويس أوتيل الغرير خدمة توصيل مجانية للطلبات داخل مدينة دبي وخصم خاص بنسبة 15٪ على جميع الحجوزات المبكرة إذا تم الحجز قبل 48 ساعة. يجب حجز الطلبات قبل 24 ساعة على الأقل.

اصنع لحظات مميزة في شهر رمضان المبارك مع فندق الميدان

في شهر رمضان هذا العام، انقل نفسك إلى عالم ساحر في أمسيات، التجربة المميزة وسط المساحات الخضراء المورقة في فندق الميدان. مستوحى من التقاليد البدوية القديمة لتناول الطعام تحت النجوم، احتضن الشهر الكريم مع الاحتفال بالتراث الغني والنكهات في أمسيات. من محطات الطهي الحية إلى مجموعة متنوعة من إبداعات الطهي الأصيلة من جميع أنحاء المنطقة وخارجها، يدعوك فندق الميدان لخلق لحظات عزيزة.

مستوحى من التقاليد البدوية، اقضِ ليالٍ ساحرة تحت النجوم محاطة بمظلة من الأضواء المتلألئة بينما تتحول ساحة فندق الميدان إلى مساحة ترحيبية على الطراز العربي، مثالية لوجبات الإفطار المميزة. تقدم ست محطات طهي حية عدد لا يحصى من الأطباق العربية، مثل الأوزي الإماراتي المميز، أو صاج المناقيش اللبناني والكشري الأصيل، وهو طعام شائع في الشارع المصري. إذا كنت تبحث عن قائمة ذات طابع عالمي، يمكنك الغوص في مجموعة واسعة من الأطباق بما في ذلك الكسكس المغربي والملوخية المصرية وبرياني الدجاج الهندي والمزيد. اختتم مغامرتك بتذوق عينات من الحلويات الطازجة مثل الكنافة وأم علي وقمر الدين والمهلبية. دلل ذوقك مع القهوة العربية والشاي المغربي والتمر. يمكن للضيوف اختيار تناول السحور من قائمة طعام شهية حسب الطلب.

أمسيات في فندق الميدان هو المكان المثالي لاحتضان الشهر الكريم محاطاً بالأحباء مع أجواء ساحرة وجذابة.

اكتشف مزيج فريد من الضيافة العربية والنكهات الجذابة هذا الموسم مع باقة إقامة خاصة في فندق الميدان، تم تصميمها خصيصاً للشهر الكريم. استمتع بالمناظر الخلابة لمضمار السباق، واسترخِ بجانب المسبح اللامتناهي وعند غروب الشمس، تناول الإفطار أمسيات. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع براحة غرف الفندق المجهزة جيداً قبل الاختيار بين تجربة قائمة طعام السحور المحددة في الغرفة والتي تضم الأطباق العربية المفضلة مثل المازة الساخنة والباردة أو المناقيش أو كبدة الدجاج أو الإفطار في الصباح. مهما كان اختيارك، فمن المؤكد أن إجازتك ستكون مميزة.

تمتعوا بأشهى إفطار في شهر رمضان مع كافيه سوسايتي

تنتظرك تجارب رائعة في كافيه سوسايتي سترضي جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك. احتفل بالشهر الكريم مع قائمة استثنائية من المأكولات التقليدية مع الخيار لتناول وجبة الإفطار في المطعم، الطلبات الخارجية لوجبات الإفطار، الطلبات الخارجية لغوزي لحم الخروف ومجموعة كبيرة من الحلويات الرمضانية.

سواء كنت تتناول الإفطار في المطعم محاطاً بأحبائك أو من راحة منزلك، فإن كافيه سوسايتي المستوحى فكرته وتصميمه من عشرينيات القرن الماضي هو المكان المناسب للاحتفال بشهر رمضان هذا العام مع كرم الضيافة المميز والإبداع في تقديم النكهات الأصيلة. تناول الإفطار في المطعم واختر من القائمة العائلية والتي تناسب شخصين وطفلين تحت عمر ٦ سنوات. أيضاً، تتوفر الطلبات الخارجية لوجبات الإفطار والتي تم إطلاقها حديثاً وهي عبارة عن أربعة مازات ساخنة وأربعة مازات باردة، 1 لتر من الحساء، طبقين رئيسيين، طبقين جانبيين وطبق حلو عربي من مخبز المطعم.

يعتبر غوزي لحم الخروف للطلبات الخارجية مثالياً لمن لديهم عائلات أكبر، ويشمل فخد الخروف، اللبنة، سلطة  دقوس وحلوى رمضان المفضلة أم علي.  ولأن الحلويات هي من اساسيات المائدة الرمضانية، استمتع بقائمة الحلويات الرمضانية الخاصة بالمطعم والتي تشمل كنافة بالجبن المميزة وأم علي مقابل 150 درهم لكل 1.5 كجم أو تشكيلة الكعك المشكل.

تذوق طعم التقاليد الرمضانية الراقية في الجداف روتانا فندق وسويتس

يستقبلكم الجداف روتانا فندق وسويتس في الشهر الكريم برحلة طهي لا تُنسى مع فرصة الربح جوائز مميزة. سيكون مطعم تيمو الفاخر المكان المثالي للتواصل مع الأحباء على وجبات الإفطار. وفي الوقت نفسه، يعد مطعم نيوم، المطعم العربي المميز بالفندق، بتجربة سحور هادئة مع قائمة طعام استثنائية وتشكيلة واسعة من الشيشة. اجعل امسيات رمضان اكثر إثارة مع المسابقات المذهلة التي تقام يومياً خلال الإفطار والسحور، مما يمنح رواد المطعم فرصة للفوز بجوائز رائعة من الفندق، بما في ذلك الإقامة لمدة ليلتين في جناح شاملة الإفطار اليومي وعلاجات السبا والدخول إلى المسبح والمزيد.

يقدم مطعم تيمو قيمة ممتازة مع قائمة طعام واسعة في محيط واسع وأنيق. استمتعوا بمجموعة مختارة من الأطباق الأصيلة والخاصة بالشهر الفضيل بما في ذلك شوربة العدس، مسخن الدجاج، هريسة الثوم، الطاجن، الشيش طاووق، أوزي اللحم والكثير من أطايب رمضان. تناولوا العشاء على الشرفة المطلة على المسبح أو داخل المطعم ذو الطابع البحر المتوسطي، حيث توفر الأجواء ​​الحيوية خياراً ممتازاً للعائلات. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الإفطار وأنت مرتاح في منزلك، فإن تيمو يقدم أيضاً خدمة توصيل وجبة الإفطار من خلال تطبيق زوماتو على مدار الشهر. يتميز تيمو بخيارات الإفطار التي تكون على طراز البوفيه خلال عطلات نهاية الأسبوع وإفطار مفتوح على الطاولة في أيام الأسبوع. يقدم المطعم إفطاراً مجانياً لشخص واحد للتجمعات المكونة من سبعة أشخاص.

بعد الإفطار، يستقبلكم مطعم نيوم على السحور الراقي مع ديكور وأجواء ساحرة. تذوق الأطباق العربية المفضلة من قائمة طعام حسب الطلب، بينما تتذوق الشيشة على الشرفة الخارجية المطلة على أفق المدينة.