"نكهات رمضان" في فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك

يقع فندق سوفيتيل دبي ذا أوبيليسك في قلب دبي، ويرحب بالضيوف للانغماس بروح الموسم. واحتضاناً لروح رمضان، سواء كانت استضافة الأصدقاء والعائلة أو الزملاء، تعد رحلة الفندق المطبخية تكريماً للضيافة والثقافة العربية، بينما تمزج بسلاسة بين اللباقة الفرنسية من تناول الطعام في براسيري بولود، حيث ينسجم مفهوم الطعام الفرنسي للشيف الشهير دانييل بولود بشكل مثالي بين النكهات العربية مع اللمسة الأوروبية.

إفطار في مطعم براسيري بولود

مداعبة براعم التذوق هي الطريقة الفرنسية الفريدة للشيف دانييل بولود لتناول الإفطار العربي الأصيل. تكريماً للتقاليد، أفطر مع التمر وحساء بيستو اللذيذ مع الخضار الموسمية متبوعاً بمجموعة متنوعة من المقبلات، بما في ذلك البوراتا المحلية مع الخرشوف المقرمش والزعتر المخلل وفلافل الفطر البري المغطاة بصلصة الطحينة المخملية. أما الأطباق المشوية المنتقاة، فهي تفسح المجال وتوسّع الآفاق لعشاق الطعام المشوي على الفحم والمدخّن، مثل الروبيان مع الثوم المدخن والليمون المشوي، ولحوم البقر والسمك البحري مع الأعشاب والسماق والبقدونس. وستُعلي المجموعات والعائلات الأكبر حجماً شأن لحم الضأن اللذيذ المذبوح في اليوم نفسه والمقدَّم على طراز الأوزي مع الأرز الشرقي، والمطبوخ على الشواية مع مزيج دقيق من التوابل المحلية. اختتم الوجبة مع الحلويات اللذيذة المميزة، مثل تارت الإجاص المسلوق بالزعفران مع كريمة الفستق، أو تناول بودنغ التمر الدافئ المغطس بالكراميل المملح، وارفقه بالمثلجات بالعسل المحلي الحلو. لا داعي للعجلة، فما عليك إلا الاسترخاء وتناول الشاي المغربي التقليدي بالنعناع لإطفاء عطشك، مصحوبة بمجموعة مختارة من البقلاوة لتعيش اللحظة.

السحور في سولاي بول آند لاونج

مدّدْ أمسية السحور في سولاي بول آند لاونج واستمتع بقائمة حسب الطلب ونكهات الشيشة المميزة. تناول وجبات الصغيرة من سندويشات التاكو المشوية على طراز الشاورما خلال العرض الحي للحلويات المعدة بشكل تقليدي. وتلذّذ بالعشاء وأنت مسترخ في الشاليهات الفاخرة التي تبدو كملاذ لطيف على البحر الأبيض المتوسط.

الحلويات في بيجو باتيسيري

أضف الحلاوة إلى السحور الخاص بك في بيجو باتيسيري الواقع في الردهة. حيث تُقدم المجموعة المختارة بشكل مثالي من المعجنات الطازجة في صندوق مجوهرات أنيق؛ مما يضفي سحراً على الأجواء الرفيعة المعاصرة. من تارت التوت بالفستق، ولفائف الكريب المحشوة بالبندق بالشوكولاتة، والبرالين الوردي بالجبن، إلى الكرواسون الكلاسيكي، واختم سهرتك بمذاق رائع مع الحلويات اللذيذة، ومجموعة مختارة من نكهات الآيس كريم، وكذلك المشروبات المنعشة الساخنة أو الباردة مقابل 90 درهماً إماراتياً للشخص. يمكن للضيوف أيضاً الاختيار من قائمة الطعام حسب الطلب، والاختيار من بين المأكولات اللذيذة، مثل برج ممتع على شكل المسلة يعرض "شو بروفيترول" مع آيس كريم الفانيليا وصلصة الشوكولاتة الساخنة اللذيذة، والتي تناسب 4 أشخاص.