افضل تجارب سبا رائعة في الامارات بمناسبة يوم المرأة العالمي

تتمتع الامارات بكونها تضم كافة معايير الراحة والاسترخاء فهي تتألق بمجموعة من أفضل النوادي الصحية والعلاجية للاستمتاع بجلسات المساج والعلاج الطبيعي الذي يعيد النشاط للذهن والروح.

كما تتألق منتجعات السبا في الامارات بالأناقة الراقية لتقدم أسلوب مميز من الضيافة الفاخرة التي تزيد من متعة التجربة وتمنح زوارها الصفاء الذهني بعيداً عن الهموم اليومية.

واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل تجارب سبا في الامارات والتي تلائم الحصول على قسط من الاسترخاء والاستجمام في يوم المرأة العالمي لتكافئ كل النساء نفسها بلحظات من الراحة والرفاهية..

سبا انانترا دبي

متعة الاستجمام الراقي في سبا انانترا دبي

يقدم سبا أنانترا في منتجع أنانترا النخلة في دبي تجربة ساحرة للاسترخاء مع الحمام التركي التقليدي المميز بديكورات فخمة وأجواء هادئة تضفي الراحة وتستعيد الحيوية.

ويعد السبا المميز بمنتجات علاجية راقية ومعالجين متخصصين بأحدث الأساليب العلاجية بمثابة واحة لمحبي التدليك التايلاندي التقليدي وأساليب تدليك الأيورفيدا فهو يجمع الخبرة العتيقة بالأسلوب المعاصر.

ويمكن سبا أنانترا الاستمتاع بأجنحة حمام البخار والجاكوزي وأجنحة مخصصة للأزواج بالاضافة الى حمام الثلج وحمام الحليب والزهور والحمام العشبي وغرف الساونا المزينة بالأشجار وغرفة البخار بالبلورات.

أنجانا سبا ريكسوس ذا بالم

 أجواء استرخاء راقية في أنجانا سبا ريكسوس ذا بالم

في فندق ريكسوس ذا بالم يتألق منتجع أنجانا سبا الصحي الحائز على الجوائز والذي يوفر اجواء مستلهمة من الحمامات التركية وبأساليب العلاج والدلال التركي العريقة مع الروائح العطرية الجذابة.

ويمكن في سبا أنجانا الاستجمام بجلسات التقشير التي تعيد للبشرة النضارة والحيوية والاستمتاع بعلاجات المعادن وأملاح البحر بإستخدام أفخر المواد الطبيعية الراقية.

ومع أنجانا سبا يمكن تجديد الروح واستعادة الصفاء الذهني بغرف الساونا وحمام السباحة ونافورة الثلج بالاضافة الى غرف التجميل ومركز اللياقة البدنية.

تاليس سبا

أمتع الاوقات في تاليس سبا

عشاق الاسترخاء الراقي يجدون ضالتهم في تاليس سبا بفندق جميرا زعبيل سراي والمتألق على الطراز العثماني الفاخر ليقدم علاجات الحمام التركي التقليدية وسط أجواء ساحرة من الأناقة.

ويضم تاليس سبا أهم المتخصصين في مجال العلاجات الصحية كما يقدم عدة باقات علاجية لكافة الاحتياجات ويتألق بإطلالة على مياه الخليج وبانوراما ساحرة لدبي.

ويمكن في تاليس سبا الاستمتاع بغرف البخار والساونا وأحواض السباحة مع أفخم المنتجات العلاجية الطبيعية للبشرة والجسم بالاضافة الى التدليك المثالي للاسترخاء والعلاج الملكي العثماني وغرف مخصصة للأزواج.

مركز وسبا قصر الإمارات

تجربة دلال ممتعة في مركز وسبا قصر الإمارات

يقدم مركز وسبا قصر الامارات تجربة استرخاء ممتعة في فندق قصر الامارات بأبوظبي، فالمنتجع الصحي الحائز على الجوائز يوفر أجواء الراحة والهدوء لتصفية الذهن ونسيان الهموم.

ويقدم سبا قصر الامارات تجربة الحمام المغربي التقليدي في مساحة 1500 متر مع باقات متنوعة لاستعادة الروح الصافية بعلاجات ملكية وجلسات تدليك من أرقى المكونات الطبيعية.

كما يوفر سبا قصر الامارات أجواء الخصوصية للازواج مع غرف جاكوزي وبخار وكهف الثلج وتجربة دلال متفردة تشمل تدليك بزبدة الشيا وبرنامج علاج للبشرة وأقنعة من الذهب عيار 24 قيراط.

إيريديوم سبا

ايريديوم سبا واحة استرخاء في فندق سانت ريجيس شاطئ جزيرة السعديات بأبوظبي يتألق بسحر مشاهد الشاطئ الخلابة التي تزيد من أجواء الاسترخاء والراحة خلال تلقي العلاجات الطبيعية الشافية.

ويقدم ايريديوم سبا العلاجات بالحمامات المعدنية وخلطات الزيوت الطبيعية الفاخرة بالاضافة الى جلسات التدليك بالحجارة من قبل المتخصصين وسط أجواء فاخرة من الديكورات الأنيقة والاضاءة الخافتة.

ويشمل ايريديومسبا 12 جناح مفعم بالهدوء مع أجنحة مخصصة للازواج ومرافق الساونا والجاكوزي وحمامات المياه العلاجية للحصول على تجربة متكاملة من الاستجمام.

منتجع شاين سبا شيراتون

للاستمتاع بتجربة استرخاء مميزة في الشارقة يمكنكم زيارة منتجع شاين سبا بفندق شيراتون الذي يقدم أروع الأنظمة العلاجية بالمكونات الطبيعية وباقات متنوعة من جلسات التدليك لتصفية الذهن.

يشمل المنتجع غرف البخار والجاكوزي ومغطس المياه ويوفر جلسات لعلاج البشرة والشعر وخصومات خاصة للأعضاء كما يقدم أنواع مختلفة من التدليك والتقشير للبشرة بالشيكولاتة والقهوة وزيوت عطرية خلابة.