عروض ترويجية خاصة بالسيدات فقط مع فندق جروفنر هاوس دبي ومنتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

على صعيد متصل، أطلق فندق جروفنر هاوس دبي عرضاً ترويجياً حصرياً للسيدات للاستمتاع بإقامة فاخرة والاسترخاء وتدليل أنفسهن في السبا لاستعادة النضارة وتجديد النشاط. ويسري العرض اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر المقبل. وعند الإقامة في غرفة ديلوكس أو غرفة بريميير أو جناح ديلوكس في الفندق، تحصل السيدات على وجبة فطور مجانية ومجموعة ترحيبية من الحلويات اللذيذة وهدية من إلميس، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة للعناية بالبشرة. ويمكن للسيدات تسجيل الوصول المبكر إلى الفندق من الساعة 10 صباحاً، وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً بحسب توافر الغرف. وعند حجز غرفة بريميير، يمكن للسيدات دخول صالة ليفل فايف الخاصة والاستمتاع بتناول مجموعة واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

ويوفر العرض تجربة مميزة للسيدات للاسترخاء في السبا من خلال جلسة التدليك والعلاج بالزيوت العطرية التي تستغرق 75 دقيقة، مع جلسة تدليك للقدمين لمدة 15 دقيقة في نادي بي/أتيتيود الصحي. وتجمع جلسة التدليك والعلاج بالزيوت العطرية بين تقنيات التدليك الشرقية والغربية، باستخدام ضغط موجَّه بدقة على العمود الفقري لضمان استرخاء الجهاز العصبي، واستعادة التوازن الجسدي والذهني.

ويضم العرض تخفيضاً بنسبة 30 بالمئة على العلاجات الإضافية التي يقدمها السبا. كما يشمل دخولاً مجانياً إلى حوض السباحة والشاطئ والمرافق الترفيهية في الفندق الشقيق لجروفنر، وهو منتجع وسبا لو رويال

مريديان بيتش دبي. ويوفر العرض أيضاً تخفيضاً بنسبة 25 بالمئة على مطاعم الفندق المميزة، والتي تشمل مطعم بودا بار الشهير عالمياً بنكهاته الآسيوية المميزة، ومطعم تورو تورو، الوجهة المثالية في دبي لتقديم أشهى المأكولات التقليدية لأمريكا الجنوبية، ومطعم إنديجو باي فينيت الراقي والمتميز بمأكولاته الهندية التقليدية.

الأسعار: تبدأ الأسعار من 750 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

معلومات الاتصال: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 043176565، أو زيارة الموقع الإلكتروني: grosvenorhouse-dubai.com

الشروط والأحكام:

  • يسري العرض يومياً لغاية 30 سبتمبر 2020
  • الحد الأقصى للاستفادة من العرض ليلتان فقط
  • يطبق العرض بحسب الإشغال الفردي
  • يجب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية عند تسجيل الوصول إلى الفندق
  • يخضع العرض للتوافر في وقت الحجز
  • تطبق ضريبة الدرهم السياحي بقيمة 20 درهماً إماراتياً لكل غرفة في الليلة الواحدة عند تسجيل المغادرة من الفندق