أشهر 10 فنادق سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية 2020

تعد الولايات المتحدة الأمريكية من  أشهر الوجهات السياحية بالعالم فهي بلد غنية بالثقافات المختلفة والمناظر الطبيعية والمعالم السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، تحتوي الولايات المتحدة على كم هائل من الفنادق السياحية والترفيهية وتختلف بمستوى الخدمة المقدمة.

دعونا نستعرض لكم أشهر تلك الفنادق السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2020.

شبه جزيرة بيفلي هيلز

فندق شبه جزيرة بيفلي هيلز

من أشهر فنادق الولايات المتحدة الواقع في بيفلي هيلز ويعد عنوان الفخامة هو فندق شبه جزيرة بيفلي هيلز، ويضم الفندق أشهر مطاهم العالم والتي يقصدها زوار المدينة مثل مطعم Villa Blanca، ويشتهر الفندق بروعة تصميمه الفاخر في ديكور الغرف ومرافق الفندق وجودة الخدمات المقدمة.

فندق amangiri Utah

صمم هذا الفندق ليكون كمنتجع يتوسط صحراء الولايات المتحدة بين الهضبات الشاهقة يمكنك الاسترخاء على حوض السباحة والتأمل في المناظر الصحراوية الخلابة، يعد الفندق بتصميم عصري مميز يعكس جمال صحراء الولايات المتحدة، يقدم الفندق خدمة التخييم في وسط الصحراء لتتمكن من عيش تجربة فريدة من نوعها مع أشهر فنادق الولايات المتحدة.

الفورسيزن في نيويورك

يعد فندق الفور سيزن من أشهر الفنادق في نيويورك فهو خيار مناسب للسائح الذي يبحث عن الفخامة والراحة في وسط مينة نيويورك الرائعة. يتميز الفندق بقربه من أبرز المعالم وأشهر المطاعم، فهو الفندق السياحي المناسب في نيويورك.

طابع البيت الأبيض في فندق جيفرسون في واشنطن

في العاصمة شمال البيت الأبيض يقع أشهر فنادق الولايات المتحدة جيفرسون بتصميمه الأنيق والساحر الذي يعكس فخامة تصميم البيت الأبيض، فندق سياحي رائع في واشنطن بموقع رائع في المدينة.

فندق جزيرة البحر

فندق جزيرة البحر

في جزيرة سانت سيمونز يقع الفندق الحائز على المرتبة الأولى من بين أشهر الفنادق في الولايات المتحدة، ويتألف الفندق من ثلاث ملاعب للغولف ومركز للياقة البدنية ويمكن تأجير الدراجة الهوائية والتجول في أرجاء الفندق والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على المحيط.

فندق سيتاي ميامي

في ميامي يقع أشهر فنادق المنطقة والمشهورة بالمرافق الملائمة للاسترخاء في هذا الفندق العريق. يتميز الفندق بروعة التصميم في الغرف والأجنحة الموزعة على 40 طابق في البرج الزجاجي المطل على شاطئ ميامي الرائع.

فندق Brush Creek Ranch

أحد أشهر الفنادق في الولايات المتحدة ويشتهر الفندق بالموقع الرائع بين الأنهار والغابات والتكوينات الصخرية الخلابة، ونلتقي في أفخم فنادق الولايات المتحدة بالخدمات المميزة في مجموعة من الغرف والأجنحة على التلال المنحدرة

فندق Belmond Charleston Place

أشهر الفنادق التاريخية في تشارلستون المليء بالفخامة والأناقة، يعد الفندق من أماكن الإقامة المميزة في الولايات المتحدة بموقعة الاستراتيجي في المدينة وبالقرب من زهم المعالم السياحية والسواق الشهيرة.

فندق ريتز كارلتون شيكاغو

فندق ريتز كارلتون شيكاغو

قد يكون موقع فندق ريتز كارلتون شيكاغو من الأسباب التي جعلته في قائمة أشهر الفنادق، ولكن يشتهر الفندق أيضا بجمال تصميمه الأنيق من مجموع ريتز كارلتون.

فندق هاليكولاني

الوجهة المفضلة في هاواي للسياح فندق هاليكولاني أشهر الفنادق في الولايات المتحدة بإطلالته الخلابة على البحر والغرف الرائعة، ويضم الفندق أشهر حوض سباحه في هاواي للاستمتاع في أجمل أوقات الصيف في هاواي