فنادق جبلية مذهلة بين أحضان جبال الألب السويسرية

بعيدا عن الروتين اليومي وضجيج المدن العصرية لا شك في أن قضاء عطلة بين أحضان جبال الألب السويسرية فرصة مذهلة لتجديد النشاط وصفاء الذهن فلا شي سوى الطبيعة الخلابة والجمال الآسر.

تعالوا معنا نستعرض معكم هذه الفنادق الرائعة التي تقع في وسط الطبيعة الخضراء لجبال الألب السويسرية وتنعم بالطقس اللطيف جدا حتى في فصل الصيف ..

Kulm Hotel St. Moritz

فندق عريق أسسه جوهانس بادروت في عام 1856، وهو الذي وضع حجر الأساس للسياحة الشتوية في بلدة سانت موريتز الجبلية.

يتمتع هذا الفندق الفاخر بطابع أصيل وديكورات جذابة بغرف مكسوة بالخشب تحمل بصمات تاريخ المنطقة في حين أنها ذات إطلالات رائعة على المناظر الجبلية الطبيعية المواجهة للجنوب على بحيرة سانت موريتز، فيما تطل الغرف المواجهة للشمال على الأطراف الجنوبية المذهلة لجبل Piz Nair والأجزاء الجذابة الأخرى من إقليم كورفيجليا.

ويضم الفندق 5 مطاعم تقدم المأكولات المحلية والعالمية إلى جانب سبا Kulm St. Moritz الراقي. ويحتوي الفندق على ملعب الغولف الخاص به المكون من 9 حُفر. 

Park Gstaad

تم افتتاح فندق Park Gstaad لأول مرة في 1910، وينعم الفندق الفاخر الذي يقع في غشتاد وسط جبال الألب السويسرية بتصاميم غرف أنيقة للديكورات الداخلية وضيافة ممتازة.

ويضم الفندق 4 مطاعم تقدم المأكولات العصرية والنكهات الأرجنتينية أو الأطباق السويسرية التقليدية وسط أجواء على طراز الشاليه إلى السوشي. كما يوجد في الفندق سبا بـ10غرف للعلاج ومسبح داخلي من المياه المالحة ومسبح خارجي. ومركز للياقة البدنية مع مدرب شخصي ونادي غولف داخلي حديث ولعبة الغولف الداخلية التشبيهية الإلكترونية على غرار ألعاب الغولف PGA.

Villa Orselina - Small Luxury Hotel

يتمتع فندق فيلا أرسيلينا الأنيق بإطلالة بانورامية على بحيرة Maggiore ويحظى بموقع مميز في قرية صغيرة في التلال المطلة على لوكارنو. 

ويضم الفندق 4 مطاعم ومسبحاً في الهواء الطلق وملعب تنس وسبا مع مركز اللياقة البدنية. ويمكن الاستمتاع بالإطلالة على البحيرة من جميع الغرف والأجنحة الواسعة والمشرقة في الفندق

Hotel Royal

يقع فندق رويال Royal في قلب مدينة كارنز مونتانا الجميلة، وتحيط بالفندق جبال الألب السويسرية.

وينعم الفندق ذو الـ 5 نجوم والذي تم تجديده في عام 2012 بتصاميم أنيقة للغرف التي تضم شرفة.

ويضم الفندق الجبلي مسيح وسبا وتشمل ساونا وجلسات مساج وعلاجات تجميل مختلفة.