فندق الشيدي مسقط ينتهي من مرحلة إعادة التصميم

بعد مضي ستة عشر عاما على افتتاحه كأحدث منتجع عصري في سلطنة عمان، شهد فندق الشيدي مسقط The Chediعملية اعادة تصميم شاملة حتى الآن مع أجنحة جديدة وغرفا ذات شرفات واسعة وحديثة تقنية.

تمت إعادة تصميم غرف فردية وترقيتها الى أجنحة واسعة وكل جناح يتكون من ٤ غرف نوم، وهي فئة من الغرف التي تطالب بها العائلات والمجموعات التي تتوق الى الاقامة الجماعية. حيث يتوسط الجناح غرفة المعيشة المشتركة وأربع غرف بسرير مزدوج والبمثل، يقدم المنتجع الآن كذلك جناحا من غرفتي نوم مع غرفة معيشة خاصة به.

فندق الشيدي مسقط ينتهي من مرحلة إعادة التصميم

كما واستعار الفندق مساحة من حدائقه لتطوير التراسات، حيث تمّت ترقية ثمتنية من غرف السراي بالفندق وتم اضافة أماكن خاصة في الهواء الطلق وتعرف الآن باسم غرف السراي ذات الشرفة. كذلك تمّت ترقية غرف الديلوكس النادي الفاخرة أيضا على تراسات تعرف الآن باسم غرف الديلوكس ذات الشرفة. وتطل جميع غرف الفندق البالغ عددها ١٦٠ غرفة على الحدائق المائية أو جبال الحجر أو خليج عمان.

حتى فيما يتعلق بالجماليات فان ادخال أشجار النخيل الجديدة ينبض بالحياة مما أدى الى توافر أماكن جديدة للتصوير الفوتوغرافي في الساحات المشذبة للمنتجع.

بعيداً عن أجواء الاسترخاء والراحة في الغرف، فان استثمار الفندق في معدات المطبخ وتناول الطعام يعمل على رفع مستوى مطاعم فندق الشيدي مسقط والحائزة على جوائز كثيرة وعديدة محليا ودوليا.

فندق الشيدي مسقط ينتهي من مرحلة إعادة التصميم

حل فندق الشيدي مسقط في المرتبة الثامنة عالميا على القائمة المرموقة لجوائز اختيار القراء التي أعلنتها كوندي ناست ترافلر هذا الشهر كواحد من أفضل ١٥ فندقا في الشرق الأوسط.

وفي الوقت الذي أجرى فيه الفندق عملية اعادة التطوير الخاصة به، توقف الجيران عن تشييد مبانيهم السكنية، تاركين المناطق المحيطة بها في حالة استرخاء كاملة.