إطلاق " ماراثون نصف المدينة " الأول من نوعه في مركز دبي المالي العالمي

أعلن منظمو ماراثون نصف المدينة، الحدث الأول من نوعه في دبي، عن فتح باب التسجيل في السباق الذي يقام، بدعم من مجلس دبي الرياضي، في قلب مركز دبي المالي العالمي باعتباره الشريك الرسمي لاستضافة الحدث، حيث يلتقي عالم الأعمال بأنماط الحياة المختلفة، ويتزامن الحدث مع الفعاليات السنوية لتحدي دبي للياقة على مدى 30 يوماً.

ويتيح هذا السباق الجديد، المقرر إقامته الجمعة 25 أكتوبر 2019، الفرصة للعدائين لخوض غمار هذه التجربة الفريدة على مسار عصري وسط مدينة دبي النابض بالنشاط والحيوية، وفي ظل واحد من أشهر الأحياء المالية وأكثرها تصويراً في العالم.

ماراثون نصف المدينة

ينطلق السباق، الذي يجري على مضمار بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، من أمام "مبنى البوابة"، ويلتف حول المبنى الرائع لمركز دبي المالي العالمي،  وفي أحضان المناظر الساحرة للعديد من معالم دبي الشهيرة وعمارتها المتميزة، ويتوقع المنظمون أن يستقطب الحدث الآلاف من العدائين والمتفرجين من جميع أنحاء العالم.

والتسجيل في ماراثون نصف المدينة، الذي يُعد أول حدث رياضي بارز في مستهل الموسم، مفتوح لجميع المشاركين بعمر 16 سنة وما فوق، وستكون المنافسة  أيضاً في فئتين: 5 كم و10 كم، لضمان مشاركة أشخاص  من جميع مستويات اللياقة البدنية.