إليكم أماكن عروض الألعاب النارية بدبي في عيد الفطر 2019

بمناسبة عيد الفطر 2019، تعتزم وجهات عديدة في دبي لإطلاق عروض الألعاب النارية الضخمة والمميزة التي تسطع في سماء المدينة.

لامير والسيف

ومن المقرر أن تستضيف وجهتا "لا مير" و"السيف" عروض ألعاب نارية مذهلة في اليوم الأول من عيد الفطر في الساعة التاسعة والتاسعة والنصف مساءً على التوالي. وبإمكان زوار هاتين الوجهتين البحريتين الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة.

وسيكون الزوار والعائلات بشكل خاص على موعد مع عروض ترفيهية متجولة لتسلية الأطفال الأحباء خلال احتفالات العيد في وجهات مِراس.

فستيفال باي

يستعد دبي فستيفال سيتي مول ليدهش رواده أثناء عيد الفطر المبارك من خلال أول عروض من نوعها تتضمن الألعاب النارية المتزامنة مع أنغام الموسيقى العربية الأصيلة التي تتماهى مع النوافير والضوء والليزر. وستكون عروض الألعاب النارية الرائعة في العيد استكمالاً لتجربة "تخيّل" الاستثنائية التي تحمل رقماً قياسياً في العرض البصري والحسي المميز.

الألعاب النارية

يقام عرضا الألعاب النارية للعيد يومي الأربعاء 5 يونيو والخميس 6 يونيو الساعة 8:00 و 10:00 ليلاً. وسواء كنتم تتناولون الطعام مع أسرتكم في أحد المطاعم المميزة المطلة على الواجهة المائية في المول أو تستمتعون بجمال الخليج، سيكون بوسعكم قضاء وقت رائع في مشاهدة عرض "تخيّل" الحصري للعيد مرتين يومياً.

كما ستكون هناك الكثير من الأنشطة الممتعة داخل المول إلى جانب العروض الترفيهية المتجولة التي تملأ أجواء المكان بالمرح وتساهم في تسلية الأسر التي تقصد المول للتسوق أو تناول الطعام على امتداد أيام العيد الثلاثة.