فعاليات عروض الشارقة للتسوق تسحر الزوار

تشهد واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة، يوم الجمعة المقبل، فعاليات الحفل الختامي للنسخة الثانية من حملة عروض الشارقة للتسوّق، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحب الأخير على السيارات الفارهة المتبقية، كما تنتظر المتسوّقين العديد من المفاجآت والجوائز القيمة، الى جانب الاستمتاع بالعروض الترفيهية والمائية، التي تقدمها نافورة الشارقة لسكان الإمارة وزوّارها.

تخفيضات وعروض وأكثر

وأكد مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة منسق عام العروض، إبراهيم راشد الجروان، أن حركة المبيعات تشهد ارتفاعاً مطرداً مع بدء العد التنازلي لختام عروض الشارقة للتسوّق بموسمها الثاني، حيث يسعى المتسوّقون خلال هذه الفترة إلى الاستفادة من التخفيضات الكبرى المقدمة من المتاجر والمحال المشاركة في العروض، وأيضاً الظفر بالفوز بالجوائز العينية المالية التي رصدتها مراكز التسوّق والأسواق المركزية في الشارقة.

وأكد أن سكان وزوّار الإمارة سيكونون على موعد من المفاجآت السارة والفعاليات الترفيهية، التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها، سواء في الحفل الختامي الذي سيقام في واجهة المجاز المائية، أو في كل الوجهات ومراكز التسوّق بالشارقة، والتي ستقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.

من جانبها، أشارت رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة، هنا السويدي، إلى أن عروض الشارقة للتسوّق أسهمت في دفع قطاع تجارة التجزئة بالإمارة، مثنية على التجاوب الفاعل من قبل مراكز التسوّق في إنجاح فعاليات العروض، من خلال البرامج التي قدمت إلى الجمهور والمزايا المشجعة للمتسوّقين.