10 فعاليات ونشاطات ننتظرها في دبي خلال فبراير

تستمر الفعاليات السياحية والثقافية والترفيهية في دبي خلال شهر فبراير حيث توفر لزوار الإمارة وسكانها متعة لا مثيل لها. واليوم سنقدم لكم مجموعة من أفضل النشاطات التي يمكنكم المشاركة بها والفعاليات التي يمكنكم حضورها في دبي خلال شهر فبراير.

عرض استثنائي لديفيد جيتا في مهبط برج العرب

 عرض استثنائي لديفيد جيتا في مهبط برج العرب

سيقدم الدي جي العالمي الفرنسي ديفيد غيتا عرضا مذهلا على مهبط برج العرب في 6 فبراير في الساعة 6 مساءً. يُطلق على الحفل اسم "David Guetta: United At Home Fundraising Live Stream from Dubai" وسيتمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من ضبط ومشاهدة أدائه من دبي الى العالم على قناة David Guetta على YouTube.

لمحبي الطعام... عودة Best of Dubai

يوم السبت 6 فبراير ، سيجتمع عشرة من أشهر الطهاة في دبي في النسخة السادسة من "Best of Dubai" الذي سيقام في Reform Social and Grill في الحديث الذي أطلقه المؤلف فلافيل مونتيرو. سيقدم كل طاهي طبقًا مميزًا بسعر 30 درهمًا للضيوف القادمين الذين سيجربون اشهى الابتكارات.

مهرجان طيران الإمارات للآداب

إكسبو دبي 2020

يعد مهرجان «طيران الإمارات للآداب»، الفعالية الأضخم في المنطقة للكلمة المكتوبة والمحكية، حيث يشارك في هذه الفعالية، خلال فبراير، العديد من المواهب المحلية، فيما يتاح للزوار فرصة التواصل مع كُتّاب عالميين، والمشاركة في نقاشات وورش عمل مميزة. ويستمر المهرجان حتى 13 فبراير.

كرنفال الشتاء

يمكن للعائلات الاستمتاع بأجواء العطلة وموسم الأعياد والأجواء الشتوية الرائعة، في «كرنفال الشتاء» بحديقة زعبيل وسط مدينة دبي، حيث الكثير من اللحظات الرائعة بانتظار العائلات وسط المساحات الخضراء، فيما يستمتع الأطفال بالأنشطة الترفيهية المختلفة. ويمكن لزوار الحديقة أيضاً تذوق أشهى المأكولات في الأكشاك المؤقتة وشاحنات الطعام.

بطولة الألواح الطائرة

تأتي «بطولة دبي للألواح الطائرة» لتضخ جرعة كبيرة من الحماسة، وتقدّم شكلاً حديثاً من الألعاب الرياضية المائية، على طول الخط الساحلي لشاطئ «نسناس» في جميرا خلف «سنسيت مول».

عرض جيزيل الرائع في دبي أوبرا

 عرض جيزيل الرائع في دبي أوبرا

أما محبّو الباليه والأجواء الرومانسية فلن يفوّتوا عرض «جيزيل» الذي تستضيفه «دبي أوبرا»، حيث تقدم فرقة الباليه الروسية ودار الأوبرا الروسية، هذا العرض الفني التاريخي بنصه الأصلي الذي وضعه الكاتب المسرحي الفرنسي، جول هنري فيرنوي دي سان جورج، والشاعرتيوفيل غوتييه، فيما كتب الموسيقى له أدولف آدم.

أوبرا عايدة

كما تتيح فعاليات فبراير العودة بالزمن إلى أيام الفراعنة، من خلال «أوبرا عايدة» للمؤلف الموسيقي الإيطالي، جوزيبي فيردي، التي تحملها إلى دبي «دار الأوبرا الروسية»، في عرض يتميز بديكور فخم وأزياء فاخرة ولمسات فنية مذهلة، مع هذا الإنتاج الجديد الذي يروي قصة حب غير قابلة للحياة في مصر القديمة، يومي التاسع و10 من فبراير في «دبي أوبرا». ويمكنكم الانطلاق في رحلة حنين عبر شوارع دمشق العتيقة، يرافقكم فيها المايسترو السوري، إياد الريماوي، خلال حفل حي يحييه في دبي، ويقدم فيه مزيجاً فريداً من الموسيقى الشرقية والكلاسيكية يومي 11 و12 فبراير.

مهرجان دبي السنوي للمأكولات

وابتداءً من 25 فبراير، يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بالمشهد المذاقي في المدينة خلال مهرجان دبي للمأكولات السنوي، الذي يحتفي بالمأكولات.

إكسبو دبي 2020

وفي فبراير يمكن أيضاً الحصول على لمحة عمّا يخبئه معرض «إكسبو 2020 دبي»، الحدث الدولي المرتقب، وذلك عبر إلقاء نظرة أولى على أجنحة الموضوعات فيه، إذ إنه في هذا العرض الحصري الأول، يمكن تجربة مجموعة من الأنشطة المشوقة، والابتكارات العالمية المستوى، والفعاليات الرائعة قبل افتتاح المعرض.

رسائل حب من دمشق مع إياد ريماوي

يستعد المؤلف الموسيقي السوري إياد الريماوي، لإحياء حفلين ضخمين في دبي أوبرا ، وذلك ضمن المشروع الموسيقي  «رسائل حب من دمشق». ويقام الحفل يومي 11و 12 فبراير ، حيث سيكون الحضور على موعد مع ليلتين تمتزج فيهما الموسيقى الشرقية والكلاسيكية، وهو النمط الذي اشتهر به المؤلف.