بوكس بارك تسلط الضوء على المصنّعين والمبدعين في فعالية HYPE DXB

تتعاون "بوكس بارك" في دبي، مع كل من ELEVATE MIDDLE EAST المفهوم الفريد من نوعه لترويج الأزياء بأسلوب المنصات المؤقتة، وThe HUB الرائدة في ابتكار تجارب الطعام والترفيه، وUrbanist مركز الأزياء والتصاميم العصرية، بهدف إطلاق فعالية HYPE DXB، احتفالية الطعام والأزياء والترفيه.

فعالية HYPE DXB

ستقام الفعالية لمدة 18 يومياً من 26 فبراير لغاية 14 مارس 2020. وتدعو الفعالية عشاق التسوق لاستكشاف قطع وتشكيلات فريدة من نوعها تقدمها مجموعة مختارة من المصنّعين من الإمارات والمنطقة وحول العالم، فضلاً عن توفر خيارات منوعة من عربات الطعام التي يقدمها The HUB خلال مهرجان دبي للمأكولات. 

عطل نهاية الأسبوع

وستكتمل تجربة التسوق عبر مشاركة فنانين سيقومون بصناعة أعمال وتحف فنية عالية المستوى خلال الفعالية. وعلاوة على ركن الأنشطة المخصصة للأطفال الذي سيوفر للأحباء الصغار إمكانية رسم الغرافيتي على الجدران، ستترافق هذه الأنشطة مع إيقاعات موسيقية رائعة وأنغام الدي جيه بشكل يومي. وستشهد عطل نهاية الأسبوع عروضاً ترفيهية خاصة. 

بوكس بارك

ومن المقرر خلال فعالية HYPE DXB في "بوكس بارك" أن يشارك أكثر من 30 مصمماً سيكشفون النقاب عن تصاميم مدهشة للملابس، وحقائب اليد، والأحذية، والإكسسوارات، وديكورات المنازل، والمجوهرات. وسوف تستضيف فعالية التسويق عدداً من الجلسات الحوارية والتعاون مع الإعلاميين والمؤثرين والمدوّنين المتخصصين في الأطعمة، إضافة إلى جلسات الموضة والمقابلات وغيرها من الأنشطة. وسيتمكّن المصنّعون والمبدعون من خلال هذه الجلسات من تعزيز عوائدهم واستعراض علاماتهم التجارية بفضل الفرص العديدة لتكوين شبكات العلاقات والتفاعل مع خبراء القطاع.  

مهرجان دبي للمأكولات

واحتفالاً بمهرجان دبي للمأكولات، سيقدم The HUB تشكيلة من أفضل تجارب أطعمة الشارع المبتكرة من حول العالم في "بوكس بارك". وبإمكان زوار المهرجان الاستمتاع بوجباتهم المفضلة والمتوفرة لدى 10 عربات الطعام منتشرة في أنحاء الوجهة على مقربة من جدران الغرافيتي.