المدينة المستدامة تستضيف بطولة الخيول الدولية 2020

تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من بطولة الخيول الدولية 2020 الذي تنظمه المدينة المستدامة ونادي الفروسية في المدينة المستدامة ، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق. 

ويقام هذا الحدث الذي يشتمل على مسابقة القفز على الحواجز خلال الفترة من 12 - 15 فبراير الجاري، بمشاركة 200 متسابق يمثلون عددًا كبيراً من الدول من المنطقة والعالم، وهو ضعف عدد المشاركين في نسخة العام الماضي، الأمر الذي يدل على النجاح المتواصل الذي يحرزه الحدث على المستويين الإقليمي والدولي. 

ومن أبرز الفعاليات التي سيتضمنها الحدث لعشاق الخيول، سيتم تنظيم مزاد حصري يوم الجمعة الموافق 14 فبراير، على أجود أنواع الخيول ذات السلالات العريقة والتي تمتاز بأدائها العالي بمختلف أنواعها كالمهرات والأجنة والأفراس. 

وسيشهد الحدث مشاركة أفضل المتسابقين من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، كما سيشتمل سباق قفز الحواجز على 11 جولة، من فئة CSI2 الذي يحظى باعتراف الاتحاد الدولي للفروسية، الهيئة الدولية التنظيمية لرياضات الفروسية.

يشار إلى أنه سيكون دخول العرض بالمجان، في حن أن هناك العديد من الأنشطة الهادفة المناسبة لجميع أفراد الأسرة، إضافة إلى الفعاليات الممتعة التي تشمل مباريات "بولو الجِمال"، والعرض الذي تنظمه شرطة دبي لمجموعة متميزة من الكلاب البوليسية. وستتاح للأطفال أيضًا فرص الاستمتاع بركوب الخيول الصغيرة، مع وجود محطات الرسم على الوجوه، وقلاع القفز. وستنظم للكبار جلسات العلاج باليوغا، ولمحبين المغامرات المثيرة والأنشطة الحماسية الفائقة، فقد تمت دعوة "سكاي دبي" لتنظيم عرض مبهر في افتتاح الدورة الكبرى يوم الجمعة القادمة.