نادية حسين .. مؤلفة كتب الطهو الأكثر مبيعاً في مهرجان طيران الإمارات للآداب هذا العام

يستضيف مهرجان طيران الإمارات للآداب أبرز الكتّاب في دورته الثانية عشرة، ويسلط المهرجان (4-9 فبراير 2019) الضوء هذا العام على الكاتبات المشهورات اللواتي يساعدن في جعل العالم أفضل من خلال قصص وشخصياتهن، ومن خلال خبراتهن الخاصة التي يسجلنها في أعمالهن الإبداعية.

ونجد أنهن يقدمن لنا أفكاراً جديدة، ويحاولن تقييم القضايا التاريخية والمعاصرة من خلال حياة الشخصيات في أعمالهن الروائية والخيارات التي يقدمنها لهم، إذ يتم معالجة كل هذه النواحي إضافة للعلاقات التي يتم اختبارها، والتأثيرات على الحياة الشخصية بشكل أدبي رفيع.

وتقام دورة المهرجان 2020 برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة (4-9) فبراير 2020، في إنتركونتيننتال، دبي فيستيفال سيتي؛ بالشراكة مع طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة التي تُعنى بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة.

يستضيف المهرجان في دورته الثانية عشرة هذا العام "نادية حسين"، مذيعة  التلفزة، ومؤلفة كتب الطهو الأكثر مبيعاً، تغيرت حياتها إلى أبعد مما كانت تتخيل بعد فوزها في برنامج المخبوزات البريطانية على محطة التلفزة "بي بي سي"، عام 2015.

تعرفوا على حياتها وعلى أدوارها المختلفة كأم مسلمة، وامرأة عاملة، وإحدى الشخصيات المشهورة. ستحدثنا عن العوائق التي يجب على العديد من النساء تجاوزها حتى يتم قبولهن أوالإصغاء إليهن،وكيفية تعاملنا مع التحديات ذاتها مع اختلافاتنا الثقافية، والاجتماعية والدينية.