ألترا ميوزك فيستيفال .. مهرجان موسيقي في أبوظبي وللمرة الأولى في الشرق الأوسط

تستضيف أبوظبي النسخة الافتتاحية من ألترا ميوزك فيستيفال وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط لتعزز العاصمة الإماراتية مكانتها كوجهة عالمية رائدة في استقطاب الفعاليات المرموقة وتجارب الترفيه عالية الجودة. 

أسبوع أبوظبي للموسيقى

وسيعقد ألترا ميوزك فيستيفال فعاليته الاحتفالية المذهلة في 5 و6 مارس 2020، كجزء من أسبوع أبوظبي للموسيقى، جنبا إلى جنب مع إقامة المهرجان العالمي للموسيقى الالكترونية الذي سيدشن مؤتمر مجلة دي جي الشرق الأوسط مع قائمة من الفعاليات الموسيقية الدولية والمحلية التي سيتم اطلاقها في مناطق الجذب السياحية والثقافية الرئيسية في العاصمة.

ويعد هذا المهرجان هو الأحدث في سلسلة الفعاليات التي تعزز صورة الإمارة كعاصمة للترفيه على صعيد الشرق الأوسط. في الإطار ذاته، استضافت المدينة في الآونة الأخيرة مجموعة من الفنانين المشهورين مثل لانا دل راي ومارشميلو وإمينيم وذا كيلرز.

ألترا ميوزك فيستيفال

وستعمل ألترا ميوزك فيستيفال أبوظبي على المساهمة في مزيد من الترقية لمدينة أبوظبي كونها مركزاً ترفيهياً لجميع الأشياء من خلال جمع الفنانين والموسيقيين المشهورين عالمياً أمثال أفروجاك، دي جي سنيك، زيد وإريك بريدز بمواهب ذات شهرة محلية، كما سيحظى الجمهور بروعة العروض الحية من قبل ألمع فناني وعازفي الدي جي المشهود لهم دولياً والذين لم يسبق لهم أن أحيوا حفلات في المنطقة من قبل.

إلى جانب العروض الحية، سيتمكن المحتفلون من تجربة مزاج المهرجان مع منطقة مخصصة للأطعمة والمشروبات تضم شاحنات وأكشاك الطعام.  من جانب آخر، يعتبر مهرجان ألترا ميوزك فيستيفال أبوظبي، الذي سيقام في دو أرينا بجزيرة ياس، مشروع فني جديد يسهم فيما يقدر بنحو 40 مليار دولار في حجم صناعة الترفيه والتسلية المتنامية في السوق الخليجية لعام 2019 وفق احصائيات شركة برايس ووتر هاوس كوبرز.