مهرجان "لحظات أبوظبي" الشتوي .. عالمٍ ينبض بالسحر

يمكنكم الاستمتاع بـ 10 أيام مميزة حافلة بالمرح والبهجة في موسم الشتاء مع إطلاق المهرجان الشتوي الأول ضمن مبادرة "لحظات أبوظبي". وستقام فعاليات المهرجان في الحديقة الرسمية بأبوظبي في الفترة الممتدة بين 12 و21 ديسمبر الجاري، ويمكن للعائلات الاستمتاع بالفعالية من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً.

أجواء شتوية ساحرة

وسيتيح المهرجان الفريد للزوار والعائلات فرصة اختبار تجربة الأجواء الشتوية الساحرة بكافة أبعادها، حيث سيضم منصات للتسوق وانتقاء التذكارات، وألعاب المهارات الشتوية، والحلويات اللذيذة، وغيرها الكثير من النشاطات والعروض الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة.

كما سيتضمن المهرجان نشاطات عائلية ساحرة من ضمنها اللعب بالثلج ومنطقة مخصصة لبناء رجل الثلج وورش الفنون والحرف اليدوية والكثير من الألعاب الاحتفالية الأخرى. وسيستمتع الأطفال أيضاً بورش عمل فنية خاصة بهم بالإضافة إلى تزيين خبز الزنجبيل. كما سيستمتع الزوال بحلبة التزلج في الهواء الطلق، وعروض الأفلام الشتوية المفضلة للجميع طوال مدة المهرجان الذي يمتد لمدة ١٠ أيام.

منافذ الطعام 

وستنتشر منافذ الطعام على أرض المهرجان لتقدم للعائلات أشهى الأطايب الاحتفالية والعصائر الموسمية الدافئة والمستوحاة من المطابخ العالمية المختلفة.

يشار إلى أن مبادرة "لحظات أبوظبي"، التي تنفذها دائرة تنمية المجتمع ضمن إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"، تأتي بهدف تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال عدد من الفعّاليات والأنشطة المجتمعية التي تضفي أجواءً عائلية تجسّد الاندماج المجتمعي بين كافة شرائح المجتمع في خمس مناطق رئيسية في العاصمة.