حفلات غنائية عالمية في مهرجان الدرعية الموسيقي

حفلة غنائية جديدة لنجوم أغاني الـ " Hip Hop" أشر وكريس براون و إيكون وهي جزء من قائمة عملاقة من النجوم المشاركين في مهرجان الدرعية الموسيقي. 

وسيقيم المغنون الحفل الغنائي يوم 6 ديسمبر وهو أحد مجموعة من الحفلات على قائمة مهرجان الدرعية الموسيقي التي تضيف المتعة للأحداث الرياضية العالمية في موسم الدرعية.

وتمثل هذه الحفلة اول فرصة لأشر ليقدم لجماهيره ومحبيه عرضاً  يضم ابرز اغانه. اما النجمين كريس براون وإيكون فستمثل  هذه الحفلة ثاني زيارة لهم للمملكة في هذه السنة، والتي أدى فيها المغني الأمريكي أفضل أغانيه للجماهير في شهر يوليو. كما أدى المغني الأمريكي من أصل سنيغالي أفضل أغانية في شهر مارس الماضي في الدمام. 

يمكن حضور الحفلة من خلال الحصول على تذاكر خاصة بالحفلة أو من خلال شراء تذاكر نزال الدرعية التاريخي يوم 7 ديسمبر والتي تتيح لحاملها حضور الحفل الغنائي مجاناً.

يعد موسم الدرعية فعالية رياضية وترفيهية وثقافية لا تنسى، تقام في قلب مدينة الدرعية التاريخية، موئل الدولة السعودية الأولى وأرض الملوك والفرسان. ويستقطب موسم الدرعية عُشاق الرياضة والترفيه ومحبي المأكولات وتجارب التسوق الراقية، خلال شهرٍ حافل بالحماسة والتشويق والإثارة وذكريات ولحظات لا تنسى.