حفلات غنائية لنخبة من الفنانين في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 48

ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من الفعاليات المميزة ومن بينها الحفلات الغنائية لنخبة من الفنانين وهم حسين الجسمي، وبلقيس، وعيضة المنهالي، وحمد العامري، بالإضافة إلى الفنان الكويتي عيسى المرزوق.

لا مير

وتبدأ أولى الحفلات الموسيقية على الواجهة المائية في "لا مير" بتاريخ 29 نوفمبر الجاري، والتي سيحييها الفنان عيضة المنهالي. كما ستشهد تلك الوجهة إقامة حفل آخر بتاريخ 1 ديسمبر للفنانة بلقيس والفنان عيسى المرزوق.

القرية العالمية

وسيكون الجمهور على موعد مع فنانهم المحبوب حسين الجسمي بتاريخ الثاني من ديسمبر في "لامير"، والذي سيمتعهم بأجمل أغانيه، كما سيطرب الفنان حمد العامري زوار القرية العالمية في اليوم ذاته. علما بأن الحفلات التي ستقام في "لا مير" ستبدأ بتمام الساعة 8:35 مساء، بالتنظيم و بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مراس، بينما تقام حفلة القرية العالمية بتمام الساعة 9:00  مساء.

اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

وسوف تشهد دبي إلى جانب الحفلات الغنائية تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنسجم مع أجواء الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتيح المجال للعائلات قضاء أجمل الأوقات بهذه المناسبة السعيدة، وكذلك توفر الفرصة للمقيمين وزوار المدينة للتعرف على التاريخ والتراث الإماراتي الأصيل على مدار الأيام التي تحتضن فيها الفعاليات الوطنية.