إرث الأوّلين في اليوم الوطني 48.. عرض فني تقني ضخم يحدث لأول مرة في الإمارات

تواصل دولة الإمارات عاماً بعد عام الاحتفاء بمسيرة نجاحاتها المتفرّدة، لتحتفل في 2 ديسمبر المقبل باليوم الوطني 48 مع عرض ’إرث الأوّلين‘، والذي يؤكد على عمق الموروث الثقافي والحضاري لدولة الإمارات، ومسيرتها على نهج يستند إلى قيم التسامح والتعايش السلمي، مع احتضان أرض الدولة لأكثر من 200 جنسية من المقيمين وترحيبها بكافة الزوار من مختلف أنحاء العالم.

إرث الأوّلين

وفي تأكيدٍ على حضور الدولة العالمي، وتنوع نسيجها المجتمعي، تعاونت اللجنة الوطنية المنظمة لعرض ’إرث الأوّلين‘ مع مجموعةٍ واسعة من أشهر شركات الإنتاج الفني والمسرحي والمصممين من أصحاب المهارات والخبرات العالمية من 65 جنسية، لإخراج احتفال هذا العام بالشكل الذي يليق بالموروث الإماراتي، وتقديمه للعالم ضمن أضخم عرض فني وتقني يحدث لأول مرة على مستوى دولة الإمارات. 

وسيشهد استاد مدينة زايد الرياضية عرضاً استثنائياً غير مسبوق، يوظف أحدث التقنيات البصرية والصوتية، فيما يتناول الفنانون والعارضون المشاركون في الاحتفال القصص التي ورثها الأبناء عن الآباء والأجداد وحملت في طياتها أنبل القيم والعبر.

استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي 

ويستضيف استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي عرض ’إرث الأوّلين‘ ضمن الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر المقبل.