خيارات ترفيهية استثنائية في العاصمة الإماراتية أبوظبي هذا الصيف

خلال فعاليات صيف أبوظبي ضيوف العاصمة الإماراتية من كافة الفئات العمرية على موعد مع الأنشطة المفعمة بالحياة عبر توفير مغامرات مثيرة في المتنزهات العالمية الرائدة في جزيرة ياس، أو رحلات القوارب المائية أو  قوارب الكاياك عبر منتزهات القرم الوطنية الهادئة أو الاسترخاء على الشواطئ الرملية الرائعة.

كما يتيح موسم عروض أبوظبي الفرصة أمام الزوار للتسوّق والاستمتاع بالعديد من العروض والصفقات المدهشة في جميع المراكز التجارية المشاركة والبالغ عددها 21 مركزاً في مدينة أبوظبي ومنطقة العين.

تجارب استثنائية

وادي أدفينتشر

وتتيح هذه التجارب للراغبين من الزوار أو المجتمع المحلي الاستمتاع بالتجارب التي يقدمها وادي أدفينتشر، وهو المنتزه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من صنع الإنسان  والمخصص  لممارسة رياضة قوارب الشلالات النهرية والكاياك وركوب الأمواج،. ويقع المنتزه عند سفح جبل حفيت الخلاب في منطقة العين، ويتميز بالشلالات النهرية للتجديف بالقوارب والكاياك، 

بحيرة اصطناعية لركوب الأمواج

وبحيرة اصطناعية لركوب الأمواج، وجولة مغامرات جوية، وخط سحاب بطول 200 متر، وجدار تسلق عمودي، وأرجوحة عملاقة بعلو 14 متر. كما ويوفر وادي أدفينتشر نشاطات مميزة للجميع هذا الصيف، ولمزيد من المتعة، يسمح المنتزه للأطفال الذين لا تتجاوز طول قامتهم 1.2 متر من الدخول مجاناً والاستمتاع بالتجارب المتنوعة حتى 3 أغسطس 2019.

عروض "الإقامة واللعب"

ومن جهة ثانية، توفر جزيرة ياس الغنية بالمنتزهات الحائزة على جوائز  عدة خيارات ترفيهية، حيث يمكن للراغبين المشاركة في مغامرات استثنائية سواء في ياس ووترلاند أو عالم فيراري أبوظبي أو عالم ووارنر براذرز أبوظبي، وتشكل عروض "الإقامة واللعب" الصيفية مثالية للتوفير عند الإقامة وممارسة النشاطات المختلفة في الفنادق المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، تضم المنتزهات الترفيهية بالجزيرة مجموعة من العروض والصفقات التي تتمحور حول العائلة للإرتقاء بالمغامرات الصيفية إلى مستويات جديدة.

ويمكن للزوار عن طريق اختيار الإقامة في أي من الفنادق المشاركة في جزيرة ياس والاستمتاع بعالم من العروض الترفيهية في فنادق من المستوى العالمي. حيث تتيح العروض لطفل تحت سن 12 عاماً، برفقة شخص بالغ عند حجز إقامة في فندق لليلة واحدة أو أكثر ، الإقامة واللعب في الحدائق الترفيهية الحائزة على جوائز في جزيرة ياس مجاناً.

رحلات الكابتن طوني

كما تمكن هذه العروض الباحثون عن الاسترخاء من تأمل أفق العاصمة المذهل، والاستمتاع بمجموعة من أنشطة الرحلات البحرية الرائعة لمساعدتك على الاسترخاء بأفضل طريقة ممكنة مع الكابتن طوني. حيث يستمتع الزوار عند مغادرتهم مرسى ياس في الرحلة المسائية، بالمناظر الخلابة لشاطئ الراحة في جزيرة السمالية الجميلة – التي تعتبر جزءاً من نادي تراث الإمارات، والتي تمكنهم من استكشاف قرية إماراتية تقليدية على شاطئ البحر في السمالية، إضافة إلى الغزلان البرية وغابات القرم مع إطلالة خلابة على أفق أبوظبي.

ويمكن للزوار أيضاً خوض تجربة الرحلة النهارية للكابتن طوني والاسترخاء بأفضل طريقة ممكنة. حيث تستغرق الجولة 90 دقيقة، عبر الخلجان الساحلية المذهلة التي تضم غابات القرم من جهة، بينما تتجول الغزلان البرية بين مواقع تراث الإمارات على الجانب الآخر.  توفر كل من خيارات الرحلات المسائية والنهارية منظوراً فريداً لتاريخ أبوظبي وساحلها.

وأمّا الزائرون من عشاق السباحة والاستمتاع بمياه البحر، تعتبر جولة الكابتن طوني الطويلة التي تستمر لمدة ساعتين، النزهة المثالية، كونها تتيح لهم فرصة ممارسة هذه الرياضة بعد أن يرسو القارب على الشاطئ الرملي.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي

وتتيح هذه العروض أيضاً للراغبين فرصة الاستمتاع بتجربة أكثر تنوعاً في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، مع الباقات الموسمية المثيرة لجميع أفراد العائلة، من خلال لعب الكرة الطائرة أو الكارتينج أو القيام بمجموعة متنوعة من الرياضات المرتبطة بالرماية والفروسية والسباحة - كل ذلك أثناء الاستمتاع بعروض الفنادق الشاملة. كما ويقدم منتجع الفرسان الدولي الرياضي باقات رائعة للعائلات ليوم واحد من الأنشطة ، والتي تشمل إقامة في الفندق ووجبة إفطار مجانية.

عروض أبوظبي

ومن أهم الأنشطة التي تقدمها جوائز موسم عروض أبوظبي والتي ستجعل من هذا الصيف مميزاً لسكان وضيوف أبوظبي من جميع الفئات العمرية: 
 
مختبر الفنون للأطفال 
 
بينما تقومون بالتسوق وشراء منتجاتكم المفضّلة، يمكن لأطفالكم الإبداع وعيش أروع التجارب المشوّقة واكتساب مهارات جديدة في "مختبر الفنون للأطفال" في مركز "ماي سيتي سنتر مصدر" حيث تسمح مجموعة الأنشطة المتنوعّة لأطفالكم من تحفيز عقولهم كالرسم على الزجاج، ورسم اللوحات الفنية بواسطة الشريط، ورسم اللوحات بواسطة القش، والرسم بواسطة بصمة الإبهام، وفن لف الورق على شكل زهور، وفن الغزل، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم العديد من ورش العمل الفنية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً من الخميس إلى السبت.
 
الرحلات البحرية الأسبوعية
 
تتيح هذه المبادرة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 سنة اللهو من خلال ممارسة نشاط صيفي يتمحور حول موضوع الرحلة البحرية على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً في الأتريوم الرئيسي من ديرفيلدز مول. كما يمكن للعائلات الراغبين بالاحتفال بأعياد الميلاد الخاصة بأطفالهم تسجيلهم للمشاركة في حفلة ممتعة من تنظيم "كيدوز" الترفيهية والحصول على خصم بنسبة 10 في المئة وليلة لا تنسى مليئة بالذكريات السعيدة لهم.
 
اليوم العائلي الترفيهي في منطقة العين
 
تمتعوا بتجربة "مهرجان حول العالم" لعام 2019 من 1 يوليو حتى 9 أغسطس الذي سيقدم للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة اكتشاف ثقافات أخرى في بوادي مول في العين، والاستفادة من التخفيضات خلال موسم الصيف للحصول على فرصة الفوز بجوائز.
 
الجدار الانستجرامي 
 
يمكن للمتسوقين في العديد من المراكز التجارية في أبوظبي العثور على الجدران الجميلة المزيّنة بالرسومات المستوحاة من عروض الصيف، والتي يمكن التقاط صور معها ونشرها على إنستجرام، وقد قامت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بتركيب هذه الجدران مما يتيح للمتسوقين فرصة التقاط صورة للفوز بقسيمة شرائية في السحوبات التي ستتم كل أسبوع.