قائمة بأفضل الحقائب التي ستشجعكم على السفر من "جاشنمال هوم آند ترافل"

سواء كنتم تنوون السفر حول العالم هذا الصيف للعمل أو الترفيه أو المغامرة، فإن حقائب السفر العملية والأنيقة تبقى من الضروريات الأساسية لأي رحلة. وتتنوع الخيارات التي تناسب كل مسافر وكل رحلة، من الحقائب المتينة القاسية المزوّدة بعجلات والمتوافرة بالعديد من الألوان، إلى حقائب اليد أو الظهر المميزة التي يسهل حملها.

أيّاً كانت وجهة المسافر خلال العطلة القادمة، فإن متجر جاشنمال هوم آند ترافيل هو المحطة الأولى التي يجدر به أن يقصدها لشراء كل ما يلزمه للرحلة، فالمنتجات التي يقدمهاهذا المتجر مصمّمة من قبل خبراء السفر بإشراف جاشنمال، وتضم مجموعة مختارة بعناية من أفضل العلامات التجارية، مثل "فيكتورينكس" و"إيكولاك" و"دلسي" و"إيستباك" و"لوكي" و"بيكوادرو"  "ماندارينا داك" و"كيبلينج".

صممت العلامة التجارية الراقية "فيكتورينكس" مجموعتها من الحقائب لتكون خفيفة ومتينة وجديرة بمرافقتكم في أي نوع من الرحلات. يمكنكم الاستعداد للسفر مع هذه المجموعة الجديدة العملية والتي تتميز بأناقتها وألوانهاالجميلة.

وتقدّم "لوكي"، العلامة التجارية المحبّبة للغاية والتي تتعاون مع فنانين من جميع أنحاء العالم لتصميم مجموعاتها من أغطية الأمتعة، تشكيلة مميزة وجديرة بالمشاركة على إنستغرام هذا الصيف.

حان الوقت لتغيير مظهر الحقائب السوداء الرتيبة والانتقال إلى الألوان المعدنية اللامعة مثل الذهبيّ الساحر والفضيّ البرّاق والوردي الذهبي المشرق، فهذه هي أحدث الاتجاهات الرائجة التي ستجعلك تتألق بالمعنى الحرفي والمجازي.

وفي إطار التعاون بين علامتين للفن الرفيع، تقدّم "فان غوخ + لوكي" تشكيلة تستكشف الاندماج بين الفن والموضة اليومية، وهي مثالية لنيل الإعجاب بسهولة على إنستغرام.

تقدّم علامة "إيستباك" ابتكارات تسهّل الترحال بحقائب عملية ملائمة لمن يحبّ السفر دون الكثير من الأمتعة، حيث يمكن لهذه الحقائب أن تتحول بسهولة من الجرّ إلى الكتف. وسواءً كنت تحب لفت الأنظار أم كنت من عشّاق المغامرة، فهذه الحقائب الكبيرة متوافرة بتصاميم متنوعة تلائم مختلف الأذواق.

إذا كنت تبحث عن حقيبة سفر متينة وخفيفة الوزن دون المساومة على الأناقة، فإن "دلسي" و"ماندارينا داك" و"كيبلينج" لديها ما يلبي طلبك، حيث تقدّم حقائب بأربع عجلات دوّارة بتصاميم خفيفة الوزن ذات سعة كبيرة كي تسهّل الترحال وتخفف عناء توضيب الأمتعة.

تقدّم "إيكولاك" و"بيكوادرو" تشكيلة أنيقة من الحقائب ذات الغلاف القاسي بتصاميم جميلة ومعاصرة. وتتوافر هذه الحقائب بعدة ألوان جميلة منها الأبيض الثلجي والرمادي القاتم لتضمن لكم التميّز في رحلاتكم القادمة.