مهرجان دبي للتسوق 2019 .. ألعاب نارية في عطلة نهاية كل أسبوع

تستمر احتفالات مهرجان دبي للتسوق 2019 في مدينة دبي في العديد من الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق، حيث تقام الفعاليات الحافلة بالأنشطة الترفيهية المرحة، وعروض التسوق الكبرى بهد إدخال البهجة والمرح على قلوب ضيوف دبي.

وتقدم  "لا مير"، الوجهة الشاطئية الخلابة عروض الألعاب النارية المذهلة في عطلة نهاية كل أسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق 2019، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الراقصة، مع فرصة المشاركة في مسابقة "أنفق واربح".

وحتى تاريخ 2 فبراير 2019، ستضيئ الألعاب النارية المتلألئة سماء وجهة "لا مير" ابتداءً من الساعة 9:00 مساء أيام الخميس والجمعة، في حين يقدم فنانو ألعاب النار عروضاً تحبس الأنفاس، لإبهار الصغار والكبار على حد سواء، من يوم الخميس حتى يوم السبت.

وتتواصل عروض التسوق المذهلة حتى 2 فبراير في "لا مير"، وغيرها من وجهات "مِراس"، حيث سيتاح مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم، المجال أمام المتسوقين لدخول السحب الأسبوعي لفرصة الفوز ببطاقات هدايا "مِراس" بقيمة 5000 درهم والتي تفتح أمامهم الأبواب لاختبار أسلوب حياة جديد في أرجاء دبي. وسيبلغ إجمالي الجوائز الموزعة في وجهات "مِراس" خلال مهرجان دبي للتسوق ما يصل إلى مليون درهم.