مخرج E88 في الشارقة .. الذواقة وعشاق التسوق في مكان واحد

تنطلق يوم الجمعة في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، لتوفر لعشاق الطعام والتسوق فرصة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمأكولات التي تُقدمها أكثرمن 20 شاحنة ومطعم، 15 شركة متخصصة وناشئة  في مجال الأزياء، والفنون، والحرف اليدوية، وغيرها في وجهة واحدة.
 
وتمنح الفعالية التي تقام في الفترة من 23 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2018 ، رواد الأعمال الناشطين في مختلف أنواع المشاريع الفنية والحرفية، والشركات الناشئة، فرصة إطلاق منتجاتهم والترويج لها في أجواء عائلية وترفيهية. 

مخرج E88 للمأكولات والتسوق
 
وتقدم فعالية "مخرج E88 للمأكولات والتسوق" على مدار12 يوماً أنشطة في الهواء الطلق تشمل عروضاً ترفيهية وموسيقية وفولكلورية وفقرات استعراضية للمواهب في مختلف المجالات، إلى جانب عرض مجموعة من الأفلام السينمائية، وورش الطهي الحي وورش تدريبية ممتعة للأطفال لتزين الحلويات وإعداد ألذ السندويشات.
 
روض للفولكلور الإماراتي

وتزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي، يحظى زوار الفعالية بفرصة مشاهدة العروض الفنية الإماراتية، التي تجمع بين الغناء الشعبي والرقص الفولكلوري، حيث يقدم العرض الأول بين الساعة  4:30 و 5:30 مجموعة من الأطفال وهم يرتدون الزي التقليدي الإماراتي، وتقدم باقي العروض في تمام الساعة 8:30 – 9:00 ومن9:15-9:45.
 
عروض سينمائية

يعرض "مخرج E88 للمأكولات و التسوق"، وبالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، 14 عرضاً سينمائياً في الهواء الطلق، لنخبة من  أحدث الأفلام التي عرضها المهرجان خلال دورته السادسة، والذي تنظمه مؤسسة "فن" المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالدولة.