أبوظبي .. الوجهة الأبرز عالميا

حصلت العاصمة الإماراتية أبوظبي على جائزة "الوجهة الأبرز عالمياً" خلال مشاركتها بمعرض سوق السفر العالمي بلندن، وهي الجائزة الوحيدة في المملكة المتحدة التي يتم ترشيحها والتصويت عليها من قبل وكلاء السفر في المملكة المتحدة. 

وعلى هامش المعرض، كشف عدد من شركاء دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي المشاركين في فعاليات معرض سوق السفر العالمي في لندن عن عدد من البرامج والعروض الترويجية التي من شأنها زيادة أعداد السياح القادمين من السوق البريطاني بشكل خاص والأسواق الأوروبية بشكل عام. مؤكدين أنّ السوق البريطاني يعتبر من الأسواق السياحية الهامة جنباً إلى جنب مع السوق الألماني، حيث يشكل النزلاء والسياح البريطانيون نسبة كبيرة من إجمالي السياح والنزلاء لديهم.

وثمن الشركاء اهتمام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي باشراكهم في مختلف المعارض السياحية والجولات التعريفية التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي والتي تتيح لهم الفرصة لعقد اجتماعات مع صناع القرار السياحي على المستوى العالمي والالتقاء بنظرائهم من شركات السفر العالمية لبحث فرص التعاون والترويج للعروض السياحية والترويجية التي يجري اطلاقها خلال الموسم السياحي الجاري.