شرين عبدالوهاب .. في حفلة غنائية بالقرية العالمية بدبي نهاية هذا الأسبوع

تحتضن القرية العالمية بدبي، حفلة موسيقية لملكة المشاعر النجمة المصرية المتألقة شيرين عبد الوهاب مساء يوم الجمعة الموافق 9 مارس 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي.

أشهر أغاني شيرين

سيكون جمهور النجمة المتألقة شيرين عبد الوهاب على موعد مع مجموعة مختارة من أشهر أغانيها: "آه يا ليل"، و" صبري قليل"، و"طريقي" وغيرها من الأغاني الكلاسيكية والمميزة. ولدت الفنانة شيرين في القاهرة، وبدأت مشوارها الفني في بدايات عام 2002 والتي قدمت أغنية "اه يا ليل" التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب والتي حازت على حب جميع الناس من الصغار والكبار. لم تكن أغنية "اه يا ليل" أول ما غنت، حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم "صورة ودمعة" للفنان محمد محي. كما قدمت شيرين أغنية مشتركة بعنوان "فري مكس 3" في صيف عام 2002 مع الفنان تامر حسني. أطلقت الفنانة المتألقة ألبومها "جرح تاني" في عام 2003 التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وفي عام 2005 تم اطلاق ألبومها "لازم أعيش" التي تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ومن ثم "بطمنك" في عام 2008 و"حبيت" في عام 2009 و"اسأل عليا" في عام 2012. وفي عام 2014، تم اطلاق ألبومها "أنا كتير" و"طريقي" في عام 2015.

ذا فويس – أحلى صوت

ولم تقتصر تجارب الفنانة على الغناء فقط بل كانت أحد أوجه لجنة التحكيم في البرنامج الشهير "ذا فويس – أحلى صوت" في عام 2012 وعام 2014 و 2015 بجانب الفنان كاظم الساهر والفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي.

مسلسل طريقي

وبعيدا عن الفن الموسيقى، قدمت الفنانة شيرين أول مسلسل تلفزيوني لها في رمضان 2015 بعنوان طريقي مع الممثلة المصرية سوسن بدر والسوري باسل خياط. كما عرفت "ملكة المشاعر" بتجربتها في تقديم البرنامج الغنائي المنوع شيري ستديو على قناة دي أم سي المصرية في عام 2017 والتي استضافت فيه وجوه معروفة في الغناء والتمثيل.

يشار إلى أن القرية العالمية تمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة.