فرحة كويتية .. فعالية جديدة في مشروع خور دبي الجديد

يحتضن مشروع خور دبي العقاري التابع لشركة اعمار في عطلة نهاية الأسبوع القادم 9و10 مارس 2018، الفعاليه الجماهيرية التي تحمل عنوان (فرحة كويتية) بالتعاون مع مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية.

وسيشارك في المهرجان الذي يقام للمرة الأولى في دبي نخبة من المشاريع الشبابية الكويتية والتي ستكون ضمن  أنشطة مهرجان (ريس) الأسبوعي.

وجاء اختيار شعار المهرجان بعنوان (فرحة كويتية) ليعكس ما تمثله هذه الفعالية من متعة عائلية وترفيهية للزوار اذ يقدم تجربة متكاملة تجمع بين العروض الفنية والرياضية إلى جانب الفعاليات التي يقصدها السياح عادة في دولة الكويت وسوف يقدمه شباب الكويت بروح كويتية مفعمة بالحب والابداع.

وسيشهد مهرجان فرحة كويتية عروضا فنية في الهواء الطلق يحييها فنانون كويتيون يمزجون إبداع المحتوى العربي بالعزف الغربي كما يتضمن مسابقات رياضية لمختلف أفراد العائلة واستعراضات كروية وسحوبات على قيمة.

ومن المتوقع حضور أكثر من 5 آلاف زائر للمهرجان الذي يتميز بمشاركة حصرية لعدد من المشاريع الشبابية الكويتية التي تتنوع بين المطاعم والقهوة المتخصصة التي يعدها الشباب إلى جانب محلات الحلويات والمنتجات الكويتية التي تقدم تشكيلة واسعة الأصناف لمحبيها.