دليلكم الكامل لمفاجآت صيف دبي 2017

عادت مفاجآت صيف دبي 2017 في دورتها الـ20 يوم 1 يوليو مع مجموعة واسعة من العروض وتجارب التسوق الممتعة والفعاليات الرائعة على مدى ستة أسابيع.

ويقدم المهرجان الصيفي هذا العام عروضا لنخبة من أفضل متاجر التجزئة في دبي كما يلقي الضوء على مجموعة من الوجهات الترفيهية والأنشطة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف ، ابتداء من فعاليات المراكز التجارية مروراً بالحفلات الموسيقية ووصولا إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة أفراد العائلة.

وفي ما يلي كافة المعلومات حول فعاليات هذا العام التي تغطي مختلف أرجاء المدينة:

تسوق بلا حدود

تنطلق مفاجآت صيف دبي هذا العام بتألق مع 6 أسابيع من التخفيضات على منتجات مختلفة بنسب تتراوح ما بين 30 و75% طوال فترة الحدث.

وستقوم بعض أشهر العلامات التجارية العالمية بعرض تخفيضات مذهلة لتتيح الفرصة للعملاء للاستفادة من صفقات رائعة في مختلف المراكز التجارية ومناطق التسوق في دبي خلال فترة الصيف.

وسيتمتع المتسوقون بصفقات مذهلة في منتصف الأسبوع مع تخفيضات 72 ساعة والتي تستمر من يوم الإثنين حتى الأربعاء من كل أسبوع خلال فترة مفاجآت صيف دبي، بينما ستقدم مفاجأة يوم الجمعة للجمهور صفقة تسوق لا تصدق كل يوم جمعة خلال فترة الحدث ابتداء من 7 يوليو.

ولن يتم كشف النقاب عن تفاصيل التخفيضات المنتظرة إلا قبل 24 ساعة من انطلاقها من أجل تحفيز المتسوقين على المتابعة الحثيثة لموقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي للتأكد من عدم تفويت فرصة الاستفادة من العروض.

وتتويجاً لـ6 أسابيع رائعة من التخفيضات والعروض الترويجية، ستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في 10 أغسطس وتنتهي في 12 أغسطس.

وستضم تخفيضات العرض النهائي التخفيضات النهائية على الأسعار لموسم الصيف، لتمنح المتسوقين فرصة أخيرة للحصول على أفضل التخفيضات قبل نهاية حدث المفاجآت.

العروض الترويجية من متاجر التجزئة

سيقوم " ذا اوتلت فيليدج " بدعوة المتسوقين للتمتع بصيف توسكانا في أجواء قروية إيطالية مزينة بالزهور الرائعة بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية للأطفال وعروض تسوق حصرية.

وسيمنح دراجون مارت 2 لمتسوقيه الذين ينفقون مبلغ 200 درهم الفرصة للفوز بواحدة من ثلاث سيارات نيسان باترول بالإضافة إلى آلاف الجوائز الصغيرة من خلال بطاقات الفوز الفوري وبطاقات امسح واربح .

سيقدم سيتي سنتر ميردف لزائريه الكرام ممن ينفقون مبلغ 300 درهم إماراتي فرصة للفوز بسيارة رينج روفر سبورت 2017 وذلك خلال الاحتفالية التي تستمر على مدار ستة أسابيع

ميركاتو مول وجميرا تاون سنتر يقدمان قسيمة واحدة لكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم لدى أي متجر لفرصة ربح واحدة من الجوائز الثلاثة المذهلة: الجائزة الأولى سيارة جيمس يوكون دينالي؛ والجائزة الثانية رحلة عائلية لأربعة أشخاص لمدة أربعة ليالي إلى جزيرة موريشيوس؛ أما الجائزة الثالثة فهي عبارة عن مجوهرات بقيمة 25,000 درهم إماراتي

يقدم سيتي سنتر ديرة للمتسوقين ممن ينفقون مبلغ 400 درهم إماراتي  لدى أي من متاجر الأزياء فرصة المشاركة في سحب يومي على 100,000 نقطة مع برنامج المكافآت OPEN من فلاي دبي؛ أما أولئك الذين ينفقون مبلغ 200 درهم إماراتي  لدى أي من المتاجر فستتاح لهم الفرصة للمشاركة في السحب الخاص لربح 1 كغم من الذهب

يقدم  مول الإمارات 10,000 درهم إماراتي يومياً وعلى مدار 43 يوماً لمتسوق واحد صاحب الحظ السعيد وذلك عند إنفاقه لمبلغ 650 درهم إماراتي أو أكثر.

فعاليات المراكز التجارية

ستقدم "سيتي ووك" عرضاً رائعاً بعنوان "تحت البحر" طيلة أيام مفاجآت صيف دبي باستخدام الأضواء بتقنية "LED" لتشكيل منحوتات ضوئية مذهلة، وحرصاً على إسعاد الأحباء الصغار، سيكون هناك لعبة البحث عن الكنز وجواز سفر للأطفال مع جوائز وهدايا قيمة بالإضافة إلى ورش العمل وعروض الخفة  الحية.

كما سيستمتع الأطفال بعرض تفعيل مكعبات "ليجو" الذي يحظى بجماهيرية واسعة في "بوكس بارك" والذي سيعود للمشاركة في مفاجآت صيف دبي للمرة الثالثة، حيث سيتم تزيين المكان  من بمكعبات الليجو ذات الألوان الزاهية، وسيزخر بالعديد من العروض الترويجية والجوائز وورش العمل الممتعة.

بدورها سيقدم مركز دبي فستيفال سيتي أكبر قبة داخلية للحلويات في دبي، وستمنح المتسوقين فرصاً غير محدودة للفوز بعروض رائعة، ولا يحتاج المشاركون سوى إظهار إيصالات الدفع الخاصة بهم للدخول في القبة العملاقة ومصارعة الحلويات المتدفقة للفوز بجوائز قيمة. وفي فستيفال باي سيُذهل الأطفال بالعرض اليومي "تخيل – حلم طفل" والذي يروي قصة أحلام طفل صغير. وبعد العرض بإمكان المتسوقين الصغار زيارة محطة الأحلام لإلقاء نظرة على أحلامهم الخاصة.

وسيقدم ابن بطوطة مول مجموعة متنوعة من العروض لإمتاع زواره طوال فترة مفاجآت صيف دبي، واعتباراً من 27 يوليو سيحلق عرض "اكتشف النظام الشمسي" من قناة "ديسكفري" بالجمهور في رحلة ممتعة عبر الكون وسيتيح الفرصة للزوار للتعلم عن النظام الشمسي في منطقة فضائية مبتكرة، وستتاح لرواد الفضاء الصغار الفرصة لصنع مركبتهم الفضائية الخاصة بالإضافة إلى رسم وتلوين كواكبهم المفضلة.

وسيقوم دراجون مارت 2 بدعوة المتسوقين للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض المذهلة طوال فترة الحدث، بما في ذلك عرض سحري بعنوان "علاء الدين والمصباح السحري" (6 إلى 15 يوليو) وعرض صائدو الأشباح المرعب (27 يوليو إلى 5 أغسطس).

سيتمتع المتسوقون تحت الشمس التوسكانية في ذا أوتليت فيليدج فرصة للتمتع بالصيف التوسكاني في أجزاء القرية الساحرة المليئة بالورود والأماكن الترفيهية للأطفال وصفقات التسوق الاستثنائية.

يقدم ميركاتو مول سلسلة هائلة من الأنشطة التي تستمر طوال الأسابيع الستة والتي تتضمن سيرك الأدغال المفعم بالحيوية والعروض البهلوانية المستوحاة من عالم الأدغال؛ عرض سيرك يتضمن لقطات فكاهية بعنوان أوت أوف ذا بلووز؛ اسنعراضات لفنانين مذهلة على الدراجات الهزوائية BMX وغيرهم من مؤدي الاستعراضات الرائعين. سيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في ورشات العمل البهلوانية والرسم على الوجه.

يستضيف مول الإمارات في الفترة من 16 – 22 يوليو مباريات مباشرة وبطولات بالتعاون مع الإتحاد العلمي لكرة القدم FIFA. يجب على اللاعبين التسوق بما قيمته 300 درهم إماراتي داخل المول للحصول على فرصة اللعب والتي قد تقودهم إلى المشاركة في بطولات دولية.

العروض الحية

من المقرر إقامة العديد من الحفلات الموسيقية طوال فترة مفاجآت صيف دبي، حيث سيتم تقديم أفضل العروض الموسيقية وأكثرها شعبية. ففي اليوم الأول من يوليو، وهو اليوم الرسمي الأول لمفاجآت صيف دبي سيغني وليد الشامي في دبي فستيفال سيتي

وفي 21 يوليو سيطرب فؤاد عبد الواحد وداليا مبارك جمهور المتسوقين في سيتي سنتر مردف. وأخيراً، سيشهد يوم 4 أغسطس حفلة للفنانة بلقيس التي ستقام في مول الإمارات.

تبدأ جميع الحفلات المذكورة أعلاه من الساعة 8 مساء وسيكون الحضور فيها مجانياً مما يشكل خبراً ساراً للأشخاص الذي يطمحون إلى توسيع آفاق تجربة التسوق لديهم والاحتفاء بصيفهم في دبي.

عروض رائعة

ستستضيف دبي أوبرا يومي 6 و 7 يوليو "مغامرة خافيير وعائشة الكورالية المذهلة" لتقدم للضيوف أمسية عائلية مميزة. تنسق الحفل الملحنة الموسيقية الشهيرة جوانا مارش وتروي قصة خافيير الأخ الأصغر لعلاء الدين ورحلة بحثه عن الحب الحقيقي فيما يسعى إلى هزيمة قائد الفرقة الموسيقية الشرير وتعلم الغناء والزواج من عائشة فتاة أحلامه.

طوال فترة عروض متاجر التجزئة والوجهات الترفيهية، سيستضيف مركز دبي التجاري العالمي مجموعة من العروض الرائعة وتشمل عالم مدهش وهو أحد أضخم المرافق الترفيهية المغطاة في المنطقة وعالم دبي الرياضي 2017 وهي صالة الرياضيات الصيفية المغطاة الأكبر بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعود عالم دبي الرياضي 2017 هذا العام في دورته السابعة ليقدم جدولاً حافلاً على مدى 13 أسبوعاً من الفعاليات الرياضية والمسابقات والمناسبات الأكاديمية والأنشطة المختلفة.