جديد أسواق ومطاعم دبي هذا الأسبوع

تقدم مدينة دبي للمقيمين فيها ولكل زائريها عروضاً ترفيهية وترويجية من شأنها إسعاد الناس وزرع الإبتسامة في قلوبهم في إطار مساعيها لتصبح المدينة الأكثر سعادة في العالم، وهذا الأسبوع هناك العديد من العروض الجميلة حول المدينة يمكنكم الإستفادة منها.

لعبة مونوبولي في مراكز ماجد الفطيم

تسضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي "مول الإمارات" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف"، مجدداً النسخة العملاقة من اللعبة التفاعلية الشيّقة "مونوبولي" المقرونة بجوائز قيّمة ومفاجآت مذهلة تستمر حتى 22 مايو 2017.

واستوحى اسم "نسخة ابتسم" من لعبة مونوبولي، التي يقترن اسمها باسم الحملة الترويجية "إبتسم" الخاصة بشركة "ماجد الفطيم"، ويسعى كل من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" خلال هذا الموسم إلى تحقيق أسعد اللحظات للزوار من العائلات والأصدقاء إلى الاستمتاع بلعبة "مونوبولي" التي تستضيفها على مدار أسبوعين.

وقد تم استبدال مربعات المحطات الأربعة الشهيرة في اللعبة بمربعات "ابتسم". فعندما يصل اللاعبون المشاركون إلى مربع SMILE cam ستعرض وجوههم على شاشة كبيرة لربح نقاط السعادة. فيما سيُطلب من المتنافسين الذين يصلون إلى مربع Make a Smile جعل الآخرين يبتسمون للفوز بالنقاط، حيث سيحصل اللاعبون ضمن هذه المربعات تلقائياً على 100 نقطة إضافية.
ويدير لعبة "مونوبولي"، كما في السنة الماضية، مستر مونوبولي الذي يعود هذا العام بعدد من الحيل والمفاجآت. 
وسيتمكن المتسوقون من استبدال قسائم المشتريات بقيمة 300 درهم بقسيمة مشاركة في اللعبة مع فرصة الفوز بـ 500 درهم كل 10 دقائق. ويمكن لكل متسوق أن يلعب أربع مرات كحدّ أقصى في اليوم الواحد من 12ظهراً – 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ومن 12ظهراً – 11:30 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

سوق رمضان في قاعة جودولفين في أبراج الامارات
 
يتعاون "سوبريتي"، معرض الأزياء وأساليب الحياة العصرية الراقية، مع "إنسيمبل دبي"، متجر الأزياء الباكستاني الرائد في دبي والذي يضم العديد من العلامات التجارية، لإطلاق فعالية متميزة وحصرية بعنوان "سوق رمضان" يوم 13 مايو2017 في قاعة "جودولفين" في أبراج الامارات من الساعة 11 صباحاً.
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لتتيح أمام عاشقات الموضة في المنطقة ممن يتمتّعن بذوق رفيع وشخصية ذكية فرصةً قيّمة تعزز أجواء الاحتفال بالشهر الفضيل.
ومن المتوقع إدراج هذه الفعالية ضمن قائمة أهم معارض الأزياء المرتقبة لعام 2017، حيث يتّبع "سوق رمضان" قيم علامة "سوبريتي" من حيث تفرّده في المنطقة بإتاحة الفرصة أمام عشاق الموضة بالتعرف على مصممي الأزياء، وتوفير لقاءات مباشرة معهم لتبادل الأفكار ومشاركة الآراء، وبالتالي الارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات جديداً كلياً. 
وقد تم تأسيس المعرض ليجمع تحت مظلته أشهر الأسماء في عالم الموضة، ويقدّم لمحبي التسوق والأزياء في المنطقة منصةً تعرض لهم أحدث تشكيلات الملابس الجاهزة والإكسسوارات، ما يضمن لهم الحصول على قطع جديدة تمنحهم إطلالة مثالية للاحتفال بموسم رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
وجبة الفطور في مطاعم ومقاهي ذا بيتش

وجبة الفطور هي الوجبة الأهم بين الوجبات اليومية، لذا يقدم لكم مطاعم ومقاهي ذا بيتش في منطقة جي بي آر في دبي أشهى العروض لكي تبدؤوا يومكم مع الشمس التي تتغلغل في شعركم، والرمل الذي يرافق خطواتكم وذلك بالطريقة الأوفر لحافظة نقودكم.
عن طريق ملء الاستمارة الموجودة في الموقع الرسمي لذا بيتش أو أو زيارة مكتب الاستعلامات في ذا بييتش حيث يمكنكم الحصول على بطاقة نادي الفطور الخاصة بكم وابدؤوا بالتوفير غداً صباحاً.
عروض وخصومات تصل إلى 30% على القيمة الكلية للفاتورة أو عروض توفيرية مثل قائمة فطور بسعر مناسب جدا، أو اشتر طبق والآخر مجاناً أو الحصول على المشروب الساخن مجاناً أو الحصول على وجبة إفطار خاصة بالأطفال مجاناً
بقي أن نشير إلى أن العروض فقط في فترة الصباح.