فعاليات مهرجان ربيع ياس مارينا أبوظبي تنطلق غداً

تنطلق يوم غد 14 أبريل 2017 فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان ربيع ياس مارينا الوجهة الترفيهية في جزيرة ياس في أبوظبي والذي يعد من الإحتفالات الأكثر شعبيةً وانتظاراً في العاصمة الإماراتية.

ولمدة يومين سيكون زوار المهرجان على موعد مع تجارب رائعة تضم العديد من الفعاليات المشوقة والموسيقى الحية على ممشى ياس مارينا ، وعروض الفنون، والحرف اليدوية للعائلة، إلى جانب العروض على المأكولات المتنوعة والمشروبات المنعشة خلال المهرجان. 

وفيما يخص الفعاليات المخصصة للأطفال، يمكن للأطفال الاستمتاع بيوم كامل مليئ بالفعاليات والمغامرات ي مساحات الألعاب المسلية حيث يمكن للأطفال جمع النقاط واستبدالها بالشوكولاته، بالإضافة إلى دخول حديقة حيوانات أليفة تضم البط الصغير والأرانب اللطيفة ، إلى جانب تمكنهم من المشاركة في ركن خاص بالفنون حيث يتعلمون كيفية صنع القطع الفنية المستوحاة من فصل الربيع والكثير من الصناعات اليدوية التي يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء.

وأما الفعاليات المخصصة للكبار، فيضم المهرجان مجموعة من المنتجات والفعاليات والنشاطات الخاصة بالكبار ومن أهمها ورش العمل الحرفية والفنية مثل الرسم وتشكيل الصلصال والأعمال الخشبية لتعلم فنون النجارة، وتشكيل الأزهار.

ويمكن للزوار التسوق خلال المهرجان من 40 بائع محلي يقدم مجموعة من المنتجات المميزة مثل الهدايا والمشغولات والقطع الفنية والمجوهرات والملابس والأدوات المنزلية لضمان تجربة تسوق ممتعة ومختلفة بالإضافة إلى أكشاك ’شوجر راش’ الحصرية والتي ستقدم الشكولاتة الشهية وخيارات من الحلويات الخالية من السكر لمتبعي الأنظمة الصحية.

وخلال يومي المهرجان تقدم ياس مارينا العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات للزوار، حيث تتواجد شاحنات الطعام والمثلجات والمأكولات الموسمية ،كما تقدم مطاعم ياس مارينا المطلة على الواجهة البحرية يوم الجمعة بوفيه الإفطار والغداء.

بقي أن نشير إلى أن المهرجان يعتبر جزءاً من حملة "الربيع في ياس" التي تنظمها جزيرة ياس والتي تضم العديد من الفعاليات الممتعة والمناسبة للعائلات.