تعرفوا على الشاحنات المشاركة في فعالية عالم المأكولات الشعبية في دبي

أيام قليلة تفصلنا مهرجان دبي للمأكولات الذي خلاله تنطلق فعالية عالم المأكولات الشعبية Eat the World DXB في حديقة برج بارك دبي.

وفي هذا الموضوع سنطلعكم على الحافلات الآتية من أمريكا وبريطانيا وسنغافورة المشاركة في هذه الاحتفالية بالطعام:

’هارلم سيفود سول تراك‘

تأتي هذه الحافلة من مدينة نيويورك لتقدم أطايب المأكولات البحرية الفاخرة والأطباق التقليدية الشهية من التاكو الطازج والقريدس والسلطعون وسندويش ’بو-بويز‘ الشهير.
 
’ذا بيتشد تورتيلا‘

تشتهر هذه الحافلة القادمة من أوستن في تكساس بإعداد التاكو والسندويش بلمسات من المطبخ الآسيوي-الجنوبي. نتطلع بشوق لتذوق تاكو ’باد تاي‘ الشهي في ’اتصالات تقدم عالم المأكولات الشعبية‘ هذا العام.

’إندلس سمر سويتس‘

تعدّ كعكعات الفنل من الحلويات الأمريكية الأصيلة، ولكن بالتأكيد لم تتذوقوا طعمها الشهي عندما تعدها حافلة ’إندلس سمر سويتس‘. الفراولة الشهية تعلوها طبقة من الكريمة المخفوقة محلية الصنع وبعض الأطايب الشهية كالشوكولاته المذابة وأوريو المقلية. مذاق لا يقاوم!

ماكسل هاردي

يفخر الشيف الشهير ماكسل هاردي، المقيم في ديترويت، وهو الطاهي الخاص لنجم ’نيويورك نيكس‘ أماري ستودماير، بتقديم سندويش ’بو-بويز‘ بالقريدس مع المخللات محلية الصنع بأسلوب شهي جداً. كما سيقدم الشيف هاردي بعضاً من الأطباق ذائعة الصيت من كارولينا الجنوبية كطبق الدجاج والوافلز وباستا الجبنة والسلطعون.

سيرينا جونسون

تنحدر الشيف سيرينا من مدينة نيو أورلينز الشهيرة بكونها المدينة التي لا تنام مع مشهد موسيقي نابض بالحياة ومطبخ فريد غني بالتوابل يعكس تاريخها كبوتقة واحدة تضم الحضارة الفرنسية والإفريقية والأمريكية. خسرت جونسون منزلها في إعصار كاترينا، ولكن لم يمنعها هذا الأمر عن متابعة تحقيق حلمها وإعداد أشهى الأطايب كسندويش نقانق الذرة والقريدس وكاساديلا جراد البحر والبطاطس المقلية بالكاجون.

’سوبريس ديل سول‘

تمثل ’سوبريس ديل سول‘، والتي تعني "نكهات من الجنوب"، المجتمع اللاتيني في أمريكا وهي تجيد ذلك دون أدنى شك بما تقدمه من الفطائر المحشية وكعكات ’فاخوريس‘ التي توصف بكونها أشهى كعكات في العالم. 

’سوشي آند سيؤول‘

يقوم هؤلاء الطهاة المحترفون بإعداد السوشي بالأسلوب الأمريكي الحقيقي. غالباً ما تزهو طرقات أورلاندو بفلوريدا بأطايب ابتكاراتهم من السوشي والأطباق الكورية، وقريباً تتاح الفرصة لعشاق المأكولات الشهية في دبي لتذوق فطائر باو المحشية بالقريدس وأسياخ الأخطبوط التي تعدها ’سوشي آند سيؤول‘.
 
تجدر الإشارة إلى أن يرافق المأكولات الشعبية المذهلة برنامج ترفيهي شامل يتضمن مسرح الطاهي المشهور وسوق المأكولات الفنية وباقة من التجارب المشوّقة بما في ذلك العروض الموسيقية الحية والخيمة البدوية التقليدية مع صقارة وقهوة عربية طازجة ومنطقة ألعاب الأطفال وسينما الهواء الطلق التي تتألق ببرنامج من الأفلام الخاصة بمواضيع متعلقة بالطهو ليتيح المهرجان فرصة لجميع أفراد العائلة لقضاء أوقات لا تنسى.