مطعم جازيبو الهندي، الحائز على جوائز تقديرية يفتتح فروعاً جديدة

قام مطعم جازيبو الهندي، الحائز على جوائز تقديرية؛ والذي يقدم تجربة طهي متميزة استحوذت على رضا العملاء في الإمارات على ما مدى ما يقرب من عقدين من الزمن بافتتاح 5 فروع جديدة مؤخراً في الخالدية مول-أبو ظبي، والطوار، والخليج التجاري، والشامخة-أبوظبي، وعجمان.

الطهي على الفحم

ويعتمد المطعم طريقة الطهي الهندية الأصيلة المعروفة بـ دوم بوخت، مع وصفات طعام تقليدية مستمدة من المطبخ الملكي لمملكة لكناو ومملكة أوده والمناطق الشمالية الغربية الهندية والتي إزدهرت بها هذه الطريقة من الطهي.
وتتم طريقة دوم للطهي على الفحم المتوقد الموضوع في طبقات تحت قُدور الطهي لإيصال مقدار التسخين المناسب فقط لطهي طبق معين؛ وذلك، كغيره من الكثير من التفاصيل الصغيرة الأخرى؛ هو جزء من الأسرار التي تم نقلها وتداولها من جيل إلى جيل. 

طبق البرياني

هذا فيما يعتبر طبق البرياني لدى جازيبو من الأطباق الأسطورية المميزة؛ فهو يتخذ موقعه داخل قائمة الطعام بالمطعم كملك غير متوج ضمن مجموعة الأطباق بطريقة الطهي دوم بوخت، وذلك بجانب أطباق المشاوي الشهيرة لدى مطعم جازيبو، هذا فيما يوصي الزبائن كذلك بتناول أطباق سكانداري ران، جيهنغا زيتوني، مورغ زعفراني برياني، وطبق دهينغري موتر بانير وغيرها الكثير.

مواقع استراتيجية

تتواجد سلسلة مطاعم جازيبو في مواقع استراتيجية تمكنها من تقديم الأطعمة الطازجة والساخنة إلى باب المنزل، حيث يتم توصيلها في حاويات تحفظ درجة حرارة الطعام بجودة عالية، كما توفر الخدمات المتكاملة لتقديم الأطعمة للفعاليات الخاصة بالشركات والمؤسسات والحفلات في جميع أنحاء الإمارات.