اكتشفوا لقطات ما وراء الكواليس لألعاب المدينة الترفيهية بوليوود باركس دبي

تتصاعد وتيرة التشويق والإثارة في المدينة الترفيهية "بوليوود باركس دبي"، مع اقتراب موعد إطلاقها يوم 31 أكتوبر 2016 لتكون أول منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود الساحرة في العالم 

ويسعى المنتزه الجديد لتقديم أفضل الألعاب الترفيهية الحافلة بالتشويق والمفاجآت لزواره مع أكبر أسماء بوليوود مثل شاروخ خان من دون وراوان، سلمان خان من دابانغ، أمير خان من لاغان أو "ذا كول بويز أوف شوبيز"، هريثيك روشان من كريش وفرحان أختر من زينداغي نا ميليغي دوبارا.

عالم بوليوود

ويتعاون فريق الأحلام الشهير مع "بوليوود باركس دبي" بما يضمن توفير تجربة متكاملة للراغبين في ركوب الألعاب. وقام "بوليوود باركس دبي" بالتعاون مع أفضل ما في عالم بوليوود لإعادة ابتكار سحر وأجواء مجموعة من أكبر وأشهر أفلام بوليوود عن طريق ألعاب سينمائية ثلاثية ورباعية الأبعاد حافلة بالتشويق بهدف تحقيق إنجاز غير مسبوق.

أفلام فيديو

وسيبث المنتزه الترفيهي ستة أفلام فيديو عن محتوى ألعابه الترفيهية بشكل متتابع حتى موعد إطلاق المنتزه في شهر أكتوبر المقبل، لتصحب المتفرجين في جولة عبر كل لعبة ترفيهية مستوحاة من أفلام بوليوود الشهيرة. وسوف تعرض الأفلام نجوم بوليوود وهم يستعدون لركوب الألعاب الترفيهية في المنتزه، فضلاً عن التذكير بتجاربهم وذكرياتهم أثناء تصوير الأفلام الحقيقية.

5 مناطق

وسوف تحظى العائلات والجمهور الذين يترقبون بشغف إطلاق المنتزه، بخيارات متعددة في "بوليوود باركس دبي"، الذي تم تقسيمه إلى خمس مناطق هي "بوليوود بوليفارد"، و"رويال بلازا"، و"راستك رافين"، و"مومباي تشوك"، و"بوليوود فيلم استوديوز" التي تضم "هول أوف هيروز". وتعد كل منطقة فريدة من نوعها ومشوقة، وتحتضن مجموعة من الألعاب الترفيهية المختلفة.

ألعاب ترفيهية مبتكرة

وسوف يجعل "بوليوود باركس دبي" الزوار يختبرون مجموعة من الألعاب الترفيهية المبتكرة المستوحاة من عدد من أشهر وأكبر أفلام بوليوود، مثل "دون" و"لاجان" و"شولاي" و"كريش" و"را. ون" من خلال تجارب ألعاب ترفيهية ثلاثية ورباعية الأبعاد، فضلاً عن عرض "دابانج" المدهش للألعاب البهلوانية الحافل بالحركة وفرصة المشاركة في صنع وإعداد واحد من أفضل الأفلام التي أنتجت في بوليوود وهو "زينداجي نا ميليجي دوبارا".

5 مسارح

وللحفاظ على جرعة الترفيه، سوف يوفر أيضاً "بوليوود باركس دبي" ما يقرب من 200 شخص من الراقصين ومؤدي الحركات، الذين سيشكلون جزءاً من مختلف العروض الروتينية عبر المسارح الخمسة في المنتزه، فضلاً عن رؤيتهم في تقديم أول عرض مسرحي موسيقي من بوليوود في المنطقة وفق أسلوب مسارح "برودواي" الشهيرة في "مسرح راج محل" البارز.

 ويعد مسرح راج محل القلب النابض لمنتزه بوليوود باركس دبي حيث يتسع لـ 850 شخصا، ويقدم عروض ومسرحيات بوليوود الموسيقية وفق أسلوب مسارح "برودواي" الشهيرة بكل ما تنطوي عليه من ألق وفخامة عدة مرات  في الأسبوع، ويتم حجز التذاكر فيه بشكل منفصل، ما يعد الأول من نوعه في المنطقة.
 
مشاهدة الفيديو: