بالصور: انطلاق رحلات أول سفينة كروز سياحية (SCENIC ECLIPSE) من جدة

شهد ميناء جدة الإسلامي انطلاق أولى الرحلات السياحية البحرية بانطلاق أول سفينة كروز سياحية (SCENIC ECLIPSE) التي تعد واحدة من أكثر السفن السياحية رقي ورفاهية، والتي ستقدم للمصطافين تجربة سياحية استثنائية.

انطلاق رحلات أول سفينة كروز سياحية (SCENIC ECLIPSE) من ميناء جدة الاسلامي

أعلن الحساب الرسمي للهيئة العامة للموانئ السعودية على "تويتر" عن مغادرة أول سفينة كروز سياحية (SCENIC ECLIPSE) من ميناء جدة الإسلامي، وذلك بعد التحقق من متطلبات السلامة البحرية، وسط أجواء مليئة بالفرح لنجاح استقبال ومغادرة السفن السياحية في الموانئ السعودية.

ونوهت الهيئة العامة للموانئ السعودية إلى أن هذه الخطوة تأتي بالتكامل الفعّال بين موانئ وشركائها، لتعلن السياحة البحرية في وطننا عن انطلاقها، وباستقبال أكبر السفن السياحية بخدمات لوجستية متكاملة وكوادر وطنية مؤهلة.

تجربة سياحية استثنائية في سفينة كروز السياحية (SCENIC ECLIPSE)

تعد سفينة كروز السياحية (SCENIC ECLIPSE) تجربة سياحية استثنائية، وتعد واحدة من أكثر السفن السياحية رقي ورفاهية، حيث تجتمع فيها جميع الخدمات الترفيهية والأجنحة الفاخرة والمرافق المتعددة من المطاعم والمنتجعات الصحية والمسابح والصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة وغيرها من المرافق الأخرى، علاوة على الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ستحضنها الرحلة السياحية، بما يسهم في تلبية تطلعات جميع فئات وشرائح المجتمع.

وتمثل هذه التجربة قيمة سياحية متميزة تجمع بين الرفاهية واستكشاف عوالم جديدة، وفرص استثنائية للاستمتاع باستكشاف الكنوز السياحية الممتدة على الشريط الساحلي للبحر الأحمر، حيث يمكن من خلال هذه الرحلات البحرية الاطلاع على الجزر والشواطئ والطبيعة الساحرة، مما يعزز فكرة الاستمتاع بهذه الأجواء الاستثنائية، وتعزيز السياحة البحرية في المملكة.

يُذكر بأن الفاشينستا السعودية "لمى العقيل" قد انطلقت ضمن المصطافين على متن هذه التجربة السياحية الاستثنائية، ونشرت عبر حسابها في "الانستجرام" صورا متنوعة ومقاطع فيديو أظهرت الأجواء الممتعة التي تقضيها خلال هذه الرحلة السياحية البحرية، والطبيعة الساحرة في وسط البحر، وكذلك الخدمات الترفيهية والمرافق المتعددة التي تتميز بها سفينة كروز السياحية (SCENIC ECLIPSE).