رحلات من "فلاي دبي" إلى وارسو.. و"فلاي أريستان" في الشارقة

أعلنت فلاي دبي، عن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر المقبل. وستصبح وارسو الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوفالتي تخدمها حاليًا برحلتين أسبوعياً.

وتشتهر وارسو، عاصمة بولندا، بهندستها المعمارية اللافتة للنظر ، والمساحات الخضراء في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم. تقع وارسو على نهر فيستولا، وهي خيار رائع للباحثين عن معالم التاريخ  في المدينة. وستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران  الامارات ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

تفاصيل الرحلات

تنطلق الرحلات اليومية من المبنى 3 بمطار دبي الدولي الى مطار وارسو شوبان اعتبارًا من 30 سبتمبر. تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى وارسو من 7000 درهم  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهمًا. الرحلات متاحة للحجز على موقع فلاي دبي الشبكي أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائها في السفر.

"فلاي أريستان" تطلق رحلاتها الى الشارقة

في غضون ذلك، أطلقت شركة الطيران الكازاخستانية منخفضة التكلفة «فلاي أريستان» رحلتين أسبوعياً بين مدينتي الشارقة وألماتي، باستخدام طائرات «إيرباص A320». وقال ماديار مينيلبيكوف، سفير كازاخستان لدى الدولة، إن هذه الانطلاقة للخطوط الجوية الكازاخية الجديدة باتجاه الشارقة، تجسيد حقيقي لمدى متانة العلاقات بين البلدين، موضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات الضخمة في عدة مستويات.

من جانبها، قالت إدارة خطوط «فلاي أريستان»، إنها توفر رحلات بأسعار معقولة من العاصمة الجنوبية ألماتي إلى الشارقة، مؤكدة أن المسافرين والزوار الكازاخيين سيكتشفون كنوزاً سياحية وترفيهية في إجازة مريحة لا تُنسى في الإمارات. وأوضحت أنه يمكن للراغبين السفر من الشارقة إلى كازاخستان على متن طائرة إيرباص A320 سعة 180 مقعداً، والتي تسير بانتظام مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والأحد.