موسم صيف السعودية "تنفس" يحصد 9 جوائز عالمية

لم تأت النجاحات والإنجازات التي أحرزتها الهيئة السعودية للسياحة منذ تأسيسها من فراغ، بل جاءت نتيجة أداء وجهد وعمل دؤوب لإرساء أسس من شأنها تحفيز وتطوير قطاع السياحة وتنميته لتصبح المملكة واحدة من أهم الدول في الجذب السياحي بالمنطقة، وفي إطار ذلك فلقد حصد موسم صيف السعودية "تنفس" 9 جوائز عالمية.

موسم صيف السعودية "تنفس" يحصد 9 جوائز عالمية

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن حصاد الحملة التسويقية لموسم صيف السعودية "تنفس" 9 جوائز في فئات مختلفة ضمن حفل جوائز MUSE العالمية الذي أقيم في مدينة نيويورك في شهر أبريل الحالي.

وجاء حصاد الحملة التسويقية لموسم صيف السعودية "تنفس" 9 جوائز، بحصادها لـ 6 جوائز بلاتينية و3 جوائز ذهبية، متفوقة بذلك على العديد من الحملات التسويقية لأبرز العلامات التجارية العالمية.

وعبرت الهيئة السعودية للسياحة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" عن فخرها بكون حملة موسم صيف السعودية قد حصدت هذه الجوائز النوعية والمميزة، وذلك بتغريدة جاء فيها:

"وجهات المملكة وطبيعتها المتنوعة، تستحق كل العطاء والعمل، نفتخر كون حملة موسم صيف السعودية "تنفس" حصدت هذه الجوائز النوعية، والمميزة".

حملة موسم صيف السعودية "تنفس"

كانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت الحملة المتميزة "تنفس" بالشراكة مع وكالة XELEMENT للتسويق الإبداعي لإبراز وتشجيع المواطنين والمقيمين على استكشاف التنوع في الوجهات السياحية في المملكة.

وجاءت الجوائز التي حصدتها الحملة المتميزة "تنفس" بـ 6 جوائز بلاتينية و3 جوائز ذهبية، وفقا للتفاصيل التالية:

- جائزة بلاتينية: أفضل حملة في مجال الاتصال والتسويق/ الاتصال الاستراتيجي.

- جائزة بلاتينية: أفضل حملة مرئية/ الاتصال الاستراتيجي.

- جائزة بلاتينية: أفضل حملة تسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي/ الاتصال الاستراتيجي.

- جائزة بلاتينية: أفضل حملة تسويق رقمية/ الاتصال الاستراتيجي.

- جائزة بلاتينية: أفضل قنوات تواصل اجتماعي/ التسويق المتكامل.

- جائزة بلاتينية: أفضل حملة متعلقة بجائحة كورونا (فئة جديدة)/ التسويق المتكامل.

- جائزة ذهبية: أفضل حملة تسويقية متكاملة/ التسويق المتكامل.

- جائزة ذهبية: أفضل مادة إعلامية في التسويق المتكامل/ التسويق المتكامل.

- جائزة ذهبية: أفضل حملة متعلقة بجائحة كورونا (فئة جديدة)/ الاتصال الاستراتيجي.

يُذكر بأن القطاع السياحي يعد أحد أهم ركائز تحقيق رؤية المملكة 2030، للإسهام في تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات، وزيادة مصادر الدخل، وتوفير فرصة عمل للمواطنين، وتضم منظومة السياحة كل من وزارة السياحة، وصندوق التنمية السياحي، والهيئة السعودية للسياحة، والتي تتكامل أدوارها لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة، وتحقيق طموحات ومستهدفات القطاع.